تغطية-وليد توفيق: لهذه الأسباب ارشح سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية

تغطية: اطل النجم العربي وليد توفيق في مقابلة مع الزميل الاعلامي شادي خليفة ضمن برنامج النشرة الفنية عبر شاشة “الجديد”، تحدث “توفيق” في عدة امور منها البومه الجديد الذي طرحه عبر تطبيق انغامي منذ ايام وعن مرشحه لسدة الرئاسة اللبنانية.

في البداية اشار توفيق الى انه تردد قبل اصدار البومه الجديد ولكن كل الفترة الماضية كان يعمد اطلاق سياسة الاغاني المنفردة إلا ان الجمهور طالبه بألبوم وبما ان هناك الكثير من الاغاني فأحب ان يجمعها بألبوم اطلق عليه اسم “وليد توفيق 2016” وطرحه عبر انغامي على ان يصدر في الاسواق خلال ايام قليلة.

ولم يكن خائفاً من اصدار عمل كامل بهذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، اكد وليد توفيق انه لو خاف في الماضي لم يكن ليستمر كل هذه الفترة بمشواره الغنائي الطويل. واكد ان لديه ثقة بالجمهور الذي يحبه كما اكد انه يحب ان يكون متواجداً بالطريقة التي يراها مناسبة له خاصة ان اعماله ليست تجارية بل فنية.

وتمنى وليد توفيق ان تنتهي الحروب بكل الوطن العربي ولكن الحياة مستمرة على الرغم من الظروف الصعبة والذي يستطيع ان يصدر اغاني فليصدرها.

وعن سر نجاحه بعد سنوات طويلة من النجومية، قال وليد توفيق ان السر وراء نجاحه يعود الى التعب والجهد على مدار 24 ساعة اضافة الى كل الاشخاص الذين يحيطون به ومن جدّ وجد.

وعن السياسية في لبنان، قال “توفيق” انه لم يعد يفهم شيئاً هذه الايام “هلكونا وبدنا رئيس”. واضاف مصراً على ترشيح النائب سليمان فرنجية لسدة الرئاسة اللبنانية لأنه يحبه فهو شخصية حقيقية وصادقة وان وجوده سيكون مهماً للبنان كثيراً مع احترامه لكل الباقيين كذلك يحب شامل روكز، اضافة الى شخصيات اخرى يحبها.

وهل يرى نفسه في المجال السياسي، قال وليد توفيق كلا. وتمنى ان يبقى بعيداً عن السياسة. وأكد وليد ان الفنان عليه ان يكون ضد اسرائيل فقط ولا يجب ان يتدخل في السياسة مع فئة ضد فئة اخرى لأن الفنان لكل الشعب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com