تغطية – هل وضعت شيرين عبد الوهاب على القائمة السوداء؟

لينا برباري – بيروت: هل وضعت شيرين عبد الوهاب على القائمة السوداء لدى محطة MBC؟ هذا السؤال طرح كثيراً في وقت سابق، وللاطلاع اكثر على الموضوع توجه برنامج “اي تي بالعربي” مباشرة الى المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC الاستاذ مازن حايك للاستفسار اكثر عن الموضوع وعن حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وMBC وانه لن يتم تجديد عقدها مع المحطة مرة اخرى بعدما انزعجت منها ادارة شاشة كل العرب. كما ان اخباراً افادت ايضاً ان MBC وضعت 4 نجوم على القائمة السوداء، فقال “حايك”: كل ما تم تداوله عنMBC وشيرين عبد الوهاب وعلاقتهما لا صحة له جملة وتفصيلاً. واكد ان العلاقة مع شيرين ممتازة وان دورها اساسي بنجاح برنامج “ذا فويس” كونها احد اعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس” وايضاً بطلة مسلسل “طريقي” الذي بدأ عرضه على شاشة MBC وان الجمهور سيستمتع بمشاهدة بالمسلسل على المحطة.

وتابع حايك: “كل ما في الامر ان شيرين كانت ملتزمة بتصوير مسلسلها الذي استغرق وقتاً اكثر مما كان يلزم فطلبت من MBC بعض الوقت وتأجيل تصوير “ذا فويس” وهذا ما تم بمحبة وتفاهم مشترك. واكد ان شيرين هي ابنة MBC وهي صديقتنا ونحن نحبها.

واكد مازن حايك ان محطة MBC على مسافة واحدة من كافة النجوم اعضاء لجان التحكيم او غيرهم من النجوم في البرامج ونحن نحبهم جميعاً.

نذكر ان شيرين عبد الوهاب انتهت من تصوير الحلقات الاولى من “ذا فويس” احلى صوت على ان يبدأ عرض البرنامج آخر سبتمبر. وتضم اللجنة الى جانب شيرين كل من النجوم عاصي الحلاني، صابر الرباعي وكاظم الساهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com