تغطية – هل اثرت ولادة ابنة كارول سماحة على زواجها؟

متابعة – بصراحة: خضعت النجمة كارول سماحة لجلسة تصوير هي الاولى لها بعد انجاب ابنتها تالا، من اجل غلاف البومها الجديد الذي سيبصر النور قريباً خاصة ان كارول اطلقت منذ اكثر من اسبوعين اغنية منفردة بعنوان “روح فل” كما اطلت ضمن برنامج ستار اكاديمي وقدمت جديدها وقديمها وهي ستحل ضيفة هذا الاحد ضمن نصف نهائي “ديو المشاهير.

وعن تجربة الامومة وجديدها، اطلت نجمة “حدودي السما” ضمن برنامج “اي تي بالعربي” وتحدثت عن ابنتها وعن احساس الامومة وعن البومها القادم حيث اعتبرت ان الامومة موضوع مهم جداً في حياتها وحلم من احلامها الشخصية حققته.

واشارت الى ان تجربة الامومة كانت اكثر من رائعة في حياتها عاشتها بهدوء خاصة ان المرأة لا تعيش هذا الشعور كل يوم. واكدت انها تحرص على ادق التفاصيل التي تتعليق بابنتها تالا. ولفتت ان هناك اشخاص يساعدونها ومنهم والدتها ولكن تحب ان تشعر بهذه الصلة بينها وبين ابنتها ولا تحب ان يأخذ احداً دورها كأم.

وهل اثرت هذه الصلة مع ابنتها على علاقتها بزوجها وليد مصطفى قالت كارول ان علاقتها بزوجها كانت تتمتع دائماً بالنضوج ولكن مع تالا اصبح هناك صلة اقوى بينهما . واشارت كارول ان بعد ولادة تالا اصبحت حساسة اكثر في مواضيع الاطفال.

واضافت كارول انها اخذت مسافة عن الاعمال الفنية كي تراقب جو الفن من بعيد وعندما قررت العودة ارادت ان تكون هذه العودة مدروسة كي تعلم اين نقاط ضعفها كي تعمل على تحسينها واين نقاط قوتها.

وعن اغنيتها المنفردة الجديدة “روح فل” وعن النجاح الذي حققته قالت كارول انها توقعت هذا النجاح وهذه الاغنية هي مقدمة لطرح البومها الجديد في مارس/آذار المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com