تغطية – نيكول سابا مُتهمة بجريمة قتل امام محاكم ابوظبي

تغطية – بصراحة: دخلت النجمة اللبنانية نيكول سابا الاستديو وبدأت تصوير اولى تجاربها الخليجية في ابوظبي، حيث من المتوقع ان تحل نجمة “قررت” ضيفة شرف على بعض حلقات المسلسل الذي سيحمل عنوان “قلب العدالة” وسيشاركها في العمل الممثل كارلوس عازار ونخبة من الممثلين من مختلف الدول العربية.

ستلعب نيكول دور شخصية فنانة تُتهم بجريمة قتل وتمثل امام محاكم ابو ظبي على ان يُنظر في جريمة القتل التي ارتكبتها وذلك ضمن دورها في المسلسل الخليجي.

اما الممثل كارلوس عازار سيلعب دور مدير اعمال الفنانة نيكول ويهمه ان يثبت براءتها لأنه يحبها.

من جهته قال مخرج “قلب العدالة” احمد خالد انه تم اختيار اكثر 40 قضية مهمة من محاكم ابوظبي ولكن كي يتجنب التقليد أُعيد كتابة القصص بأسلوب عربي خاصة ان العمل هو النسخة العربية من المسلسل الاميركي Justice . واشار المخرج انه انتهى من تصوير 50% من العمل على ان يستكمل التصوير خلال شهر ديسمبر/كانون الاول المقبل.

ويتم تصوير “قلب العدالة” في عدة مواقع في ابوظبي ابرزها المحكمة التي ستنتهي كل القضايا فيها.

نشير ان “سابا” كانت قد اطلت خلال شهر رمضان الفائت ضمن مسلسل “الف ليلة وليلة” حيث تجسد دور “شهرزاد” التي تحكي لملكها الحكايات، فيما سيشاركها البطولة ويلعب دور الملك “شهريار” الممثل شريف منير وشاركها في العمل كل من الممثلين أمير كرارة وآسر ياسين وغيرهما، والمسلسل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

نذكر اخيراً ان نيكول كانت قد اطلقت منذ اسابيع اغنية جديدة بعنوان “قررت” على طريقة الفيديو كليب الذي وقعه المخرج ياسر سامي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com