تغطية – نيكولا جبران يوجه رسالة لمايا دياب لأول مرة بعد الفتور بينهما

تغطية – بصراحة: بعدما اهتزت علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما مؤخراً، وجه المصمم اللبناني نيكولا جبران رسالة الى النجمة اللبنانية مايا دياب وذلك على هامش تواجده في فرنسا من اجل اطلاق مجموعته الجديدة لأول مرة ضمن اسبوع الموضة في باريس.

في البداية اكد نيكولا جبران ان سبب ابتعاده عن مايا دياب بسبب انشغالاته الكثيرة وهذا ما جعله يركز اكثر على اعماله.

ولفت “جبران” ان ليس هناك اي خلاف بينهما خاصة بعدما كثر الحديث عن فتور في علاقتهما ولكن كل شخص لديه توجه معين في حياته. واضاف ان حالياً لا يلتقي كثيراً بمايا ولكن هذا لا يعني انهما ليسا مقربين من بعضهما.

وهل يعتب عليها، قال جبران انه لا يستطيع ان يعتب على احد خاصة ان لكل شخص ظروفه وحياته.

وعن عدم حضورها الى باريس من اجل تشجيعه ودعمه خاصة انه يشارك بأسبوع الموضة في باريس لأول مرة، قال “جبران” كان يجب ان تكون متواجدة ولكن علل “جبران” السبب الى عدم توجيه دعوات لحضور العرض في باريس ولو فعل كانت حضرت مايا .

وفي نهاية اللقاء الخاص الذي اجراه برنامج “اي تي” وجه نيكولا رسالة لمايا حيث بارك لها على برنامجها الجديد “اسألوا العرب”.

غابت مايا دياب عن دعم صديقها نيكولا جبران ولكن حضرت الفنانة السورية اصالة نصري خصيصاً الى باريس من اجل تشجيعه وكي تكون الى جانبه بهذه الخطوة المهمة التي ستكون نقطة تحول في مسيرته الجمالية.

نذكر ان مايا كانت قد شكلت مع نيكولا جبران ثنائياً رائعاً حيث قام الاخير بتصميم اجمل الازياء لها وباتت في مرحلة معينة حديث الناس خاصة ان نيكولا لديه اسلوب خاص وجريء بتصميم الازياء كما ان مايا لديها جسد مثالي وممشوق يجبر المصمم على تنفيذ اروع واجمل الافكار في عالم الموضة والازياء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com