تغطية – نجوى كرم وجهت رسالة الى معجبيها في لبنان

تغطية خاصة – افتتح برنامج “غالا شو”، الذي يقدمه الاعلامي وليد فرجية ومقدمة البرامج رين سبتي الموسم الجديد من البرنامج عبر اثير اذاعة “البلد” مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي تحدثت عن الوضع الراهن الذي يمر به لبنان، اضافة الى عدة امور.

في البداية تحدثت شمس الغنية عن الاستقبال الكبير الذي نظمه الفانز لها في المغرب اثناء مشاركتها ضمن مهرجان “اصوات نسائية” واكدت ان من جهتها لا تريد ان تفتح مجالاً اكثر لتلتقي بالفانز في لبنان قبل ان ينظموا بعضهم البعض كما حصل في المغرب. وتمنت ان ينتقل التنظيم المميز من المغرب الى لبنان.

وعن الازمة في لبنان، قالت نجوى ان الشعب مغلوب على امره كذلك السياسيين مغلوب على امرهم. واكدت ان اغلب السياسيين تربطها بهم علاقة صداقة كبيرة وان اغلبهم لديهم الوعي السياسي ومثقفين ولكن “مش طالع بايدين” الافضل ان ينسحبوا من ان تُحرق اوراقهم “بدنا حدا يحكمنا”.

واضافت شمس الغنية نريد القليل من التنظيم في لبنان خاصة انه ليس لدينا بترول او ذهب او انتاجات بل لدينا فقط بعض السياحة وكل موسم يأتي حدث معين ويضربها. فليتنحوا كل السياسيين.

وعن كلمة “ينقبروا” باغنيتها الوطنية، اكدت نجوى انها احبت من خلال هذه الاغنية ان تخرج عن التقاليد وكلمة “ينقبروا” ليس المقصود بها شتيمة بل في حال كانوا يريدوننا ان نموت “يموتوا هني، او يريدوننا ان ننقبر.. ينقبروا هني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com