تغطية – نجوى كرم ردّت لأول مرة على سالم الهندي.. ماذا قالت له؟

تغطية – بصراحة: بعدما سجل رئيس شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي عتبه الكبير على شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حيث اعتبرها من مؤسسي شركة روتانا ولم يكن يتوقع ان تتخلى بهذه السهولة عن الشركة وان روتانا منزلها وعندما تريد الرجوع الى الشركة اهلا وسهلا بها ولكن هي حالياً ليست موجودة في الشركة، ردت نجوى كرم لأول مرة على كلام “الهندي” ضمن برنامج “نيوز روم” الذي يعرض عبر شاشة “اغاني اغاني” مع الاعلامي فراس حليمة، حيث اكدت انها لن تغادر الشركة بحياتها وهي سعيدة أنه عاتبها ولو لم يعاتبها كانت شعرت بالحزن كما انه عاتبها لأنه يحبها. وقالت “اذا اعتبرني خرجت من روتانا اقول له اذا بتطق ما راح اطلع من شركة روتانا”.

وعلى هامش تواجدها في جامعة اللّويزة للمشاركة في التكريم الخاص بـ سعيد عقل للمبدعين اللّبنانيين، تابعت “كرم” حديثها معتبرة ان سعيد عقل عالم بحد ذاته. وعبرت عن سعادتها بتواجدها بهذا الحفل المليء بالثقافة الذي يدل على وجه لبنان الجميل.

واشارت الى ان كل الفنانين يجب ان يتواجدوا في هكذا حفل خاصة ان لبنان ليس لديه ثروة اقتصادية او زراعية او تكنولوجيا او بترول بل لديه الفكر وهذه ثروة. ولفتت الى ان كل شخص استلم جائزة سعيد عقل فهذا يعني ان لبنان بأمان بوجود هؤلاء المبدعين .

وهل من الممكن ان تغني من قصائده، اكدت ان عينها على ثقافته وعلى فكره واسلوبه في التعليم.

واشارت الى ان الديمومة في الحياة للذي لديه عطاءات على مدى طويل ويستحق ان يمنح جائزة وان كل شخص مُنح جائزة سعيد عقل تكون اعماله ثبتته على المدى الطويل.

وتمنت على الفنانات ان يقدمن الاغاني اللبنانية لأنها تعطيهن دافعاً مهماً في الحياة.

وعن قلة الوفاء من بعض الاشخاص القريبين منها، قالت ان الوفاء لا يدرّس بل يكون موجودا بالشخص من الاساس وتعلمت من تجاربها في الحياة ان تتعلم.

وعن الانتقادات التي تطالها عند كل اطلالة تلفزيونية لها، قالت نجوى انها لا تنظر الى الخلف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com