تغطية – نجمات بدون مكياج… جرأة، صدمة ام تحدٍ؟

يارا حرب – بيروت: لطالما احب الجمهور اللبناني والعربي معرفة كل التفاصيل الدقيقة المتعلقة بحياة نجماته المفضلات بعيداً عن الاضواء، ولطالما كانت تلفتنا جميعاً اطلالة النجمات العالميات الساحرة ببساطتهن وحتى اطلالتهن بدون ماكياج او بماكياج خفيف جداً في معظم الاوقات، وذلك خلق لدينا الفضول لرؤية النجمات العربيات بدون ماكياج! فعندما نرى نجمات العالم العربي بكامل اناقتهن وجمالهن في كل المناسبات والاطلالات نتسائل كيف تبدو كل واحدة منهن بدون روتوش او ماكياج!؟

بعض النجمات حين يظهرن بدون ماكياج يظهر جمالهن الحقيقي وطبيعتهن التي لا تختلف عن الاطلالة بالماكياج، ويبدون اصغر سناً، فيما البعض الآخر يلعب الماكياج دوراً اساسياً وكبيراً في جمالهن! فبعض النجمات صدمت جمهورهن عند نشر صور لهن بدون ماكياج بسبب الفرق الكبير بين الحالتين!

واكثر من يتجرأ على الاطلالة بدون ماكياج هم نجمات الدراما اذ ان الدور يتطلب منهن ذلك احياناً، ولكن هذه الخطوة لم تكن صائبة معهن جميعاً! وقد اضاء برنامج ET بالعربي مؤخراً على هذا الموضوع مستعرضاً صور ابرز نجمات الدراما اللواتي اطلين بدون ماكياج خلال رمضان ٢٠١٥، فالنجمة نيللي كريم كانت السباقة في هذه الخطوة منذ رمضان الماضي بمسلسل “سجن النسا” وقد اطلت هذا العام ايضاً بدون ماكياج في مسلسل “تحت السيطرة” حيث جسدت دور مدمنة على المخدرات، وكذلك فعلت كل من رانيا شاهين وجميلة عوض في المسلسل نفسه الذي عالج آفة الادمان على المخدرات. والخطوة نفسها تجرأن على القيام بها كل من غادة عبد الرازق في “الكابوس” وشيرين عبد الوهاب في “طريقي” وغيرهن…

ولكن يبقى السؤال الى اي مدى كانت الجرأة هذه في مكانها الصحيح والمناسب؟ وهل كانت ايجابيةً ام انها اضرت بهن وبصورتهن؟ طبعاً لا يمكن جزم الموضوع على الجميع لانه موضوع نسبي ويعتمد على الذوق الخاص بكل مشاهد، وبالتالي فكما ان الجمال نسبي كذلك الذوق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com