تغطية – ملحم زين غادر شركة روتانا نهائياً واليكم تفاصيل العقد الجديد الذي وقعه

تغطية – بصراحة: كشف النجم اللبناني ملحم زين لأول مرة عن تفاصيل العقد الذي وقعه مع شركة MBC بعد مغادرته نهائياً لشركة روتانا. كما تحدث خلال مقابلة مع الاعلامي فراس حليمة ضمن برنامج “نيوز روم” عن دعمه الكامل للدراما اللبنانية من خلال تقديم صوته لأي عمل دون أي مقابل.

واكد “زين” انه لم يفكر بعد مغادرته شركة روتانا ان يدخل الى شركة اخرى وكان يفكر في ان يفتح مكتباً خاصاً به كي ينتج لنفسه. وتفاجأ “زين” باتصال من شركة MBC وكشف ان تم اللقاء بينهما عدة مرات واسفر عن عقد بينه وبين الشركة بعدما استطاع ان يأخذ كل ما يريده وما يرضيه، خاصة ان من بين الاسباب التي دفعته لمغادرة شركة روتانا هي الحصرية.

واكد احترامه الكبير لشركة روتانا ولرئيسها الاستاذ سالم الهندي وقال ان الشركة اعطته من قلبها وهو اعطى الشركة على مدار 7 سنوات من قلبه ويكن لهاا كل الود والصدق والاحترام حتى هذه اللحظة وستبقى العلاقات بينهما جيدة ولن يقبل ان “تزعل روتانا منه”.

واشار “زين” انه اتفق مع “ام بي سي” على انتاج ثلاثة البومات وكل التفاصيل سيكشف عنها في مؤتمر صحفي يعلن عنه في حينه.

ولفت في نهاية المقابلة الى انه يقدم صوته للدراما اللبنانية من مسلسلات وافلام دون اي مقابل وذلك دعماً منه لصناعة الدراما اللبنانية.

وكان ملحم زين قد حلّ ضيفاً مميزاً على برنامج “ديو المشاهير” حيث قدم خلال الحلقة اجمل اغانيه بصوته الرائع واحساسئه المميز.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com