تغطية – محمد عساف دافع عن الاتهامات التي طالته واجتاز بكل ثقة متاهة وفاء الكيلاني

b824ddde-09ae-4fc4-937e-21a8a0db05d0

تغطية – بصراحة: بعد طول إنتظار عُرضت مساء أمس الثلاثاء حلقة النجم الفلسطيني محمد عساف ضمن برنامج “المتاهة” من تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة كل العرب “أم بي سي”. بين صدق الكلمة وعفوية الموقف والصراحة الراقية تحدث محبوب العرب عن فلسطين وحياته الفنية التي سرقته وعن حياته الشخصية وعائلته، ودافع “عساف” بكل صدق وامانة عن بعض الإتهامات التي طالته، وعلى الرغم من محاولات وفاء الكيلاني في إستدراجه إلى متاهتها، نجح إبن فلسطين بأن يجتاز لقاء إعلامي قد يكون هو الأصعب والأقوى معه منذ بداية مشواره الفني وربما إستغل دراسته للإعلام والصحافة في تدارك عدة أسئلة طُرحت عليه في سياق الحلقة.

محمد عساف الذي يعتبر قضية بلده فلسطين في الصدارة أكد خلال الحلقة على أن ما وصل إليه من نجومية يعود إلى كونه إبن القضية الفلسطينية مؤكداً على أن قضية فلسطين ساعدته في تلميع صورة بلده، وإعتبر أن اليأس بمثابة الخيانة عند الشعب الفلسطيني المتمسك بالفرح والأمل على الرغم من المشاكل التي يعاني منها، وإعتبر أن الشعب الفلسطيني قد حمله مسؤولية كبيرة وأنه يفرح عندما يجد بعض المواهب الفلسطينية التي تسعى إلى تحقيق ما حققه.

وعن النجومية شدد “عساف” على أن الحياة قد منحته النجومية وأخذت منه الخصوصية وأرهقته كثيراً، معرباً على عدم إمتلاكه الوقت للجلوس مع نفسه والتفكير، وأكد على أن بعض الأشخاص يتقربون منه من أجل المصلحة فقط وهذه من ضرائب النجومية، إضافة إلى أنه تحمل عدة أمور أكبر من سنه ومن يجلس معه يدرك ذلك، وأكد على أن يخاف من النجومية التي حققها في وقت قياسي ولكنه سرعان ما يتدارك الموضوع ويفتخر بنجوميته نتيجة محبة الناس له.

عن حياته العائلية، لم يستطع محمد عساف أن يتمالك دموعه عندما تم الحديث عن والدته معتبراً أن والدته هي مصدر الحنان والعاطفة في حياته ولها الفضل الكبير في تكوين شخصيته. مؤكداً على أن الأم هي الشخص الوحيد التي تريد مصلحة أبنائها في هذه الدنيا، وأعلن “عساف” بكل صراحة على أنه يرفض دخول شقيقته “نيفين” التي تمتلك صوتاً جميلاً إلى الوسط الفني لأن العادات والمجتمع لا يسمحان بذلك، ونصح شقيقه أحمد الذي يمتلك أيضاً صوتاً جميلاً بأن يتابع دراسته، وعن خطيبته السابقة الإعلامية الفلسيطينة لينا القيشاوي أكد على إعجابه بها من أول لقاء والجدير بالذكر أن هذه الحلقة تم تصويرها قبل إنفصال عساف عن لينا القيشاوي.

من جهة ثانية، دافع محمد عساف عن نفسه بعد تداول صورة جمعته مع عارضة أزياء إسرائيلية مؤكداً على أنه لم يعلم من تكون لأن ليس من المنطقي أن يسأل كل شخص يريد إلتقاط صورة معه عن جنسيته وهويته، وعن فكرة الديو مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي إعتزلت الفن قبل يومين أكد على أنه دائماً ما كان يُلح على شيرين ولكنها كانت منهمكة بتصوير مسلسل “طريقي” وكشف أيضاً عن وجود فكرة ديو مع الفنان الجزائري الشاب خالد ولكن لم تكتمل الأمور بسبب إنشغالات الشاب خالد، هذا ورفض العساف أن يعلق على كلام الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي وصفته بالغرور لأنه لم يقدم معها “ديو” غنائي مؤكداً على أنه لم يلتق بها سوى مرة واحدة وكانت برفقة خطيبها محمد الترك الذي أصبح زوجها الأن ولم يتم الحديث عن أي فكرة “ديو”، وأكد على أن خطوة التمثيل قادمة وأنه قرر خوض تلك التجربة مع الممثل المصري الراحل نور الشريف ولكن وفاة نور الشريف منعت قيام المشروع.

بعد نهاية الحلقة توجه محمد عساف بالشكر للإعلامية وفاء الكيلاني حيث قال لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “كل الشكر لحضرتك على اللقاء، كان من أمتع اللقاءات اللي عملتها. و لكل فريق عمل برنامج المتاهة”، وردت الكيلاني على تغريدة العساف بالقول “اهلًا بيك عزيزي وموفق في كل خطواتك”. هذا ودخلت حلقة العساف في “المتاهة” ضمن التريند على تويتر في أكثر من دولة عربية مثل فلسطين والأردن والجزائر ومصر.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com