تغطية – لهذا السبب تأثر الممثل قيس الشيخ نجيب كثيراً على الهواء مباشرة

متابعة خاصة – اطل الممثل السوري قيس الشيخ نجيب لاول مرة ضمن مقابلة تلفزيونية على محطة لبنانية حيث حلّ ضيفاً مع الاعلامية منى ابو حمزة ضمن برنامج “حديث البلد”.

تحدث قيس في البداية عن الاعمال العربية المشتركة التي كانت موجودة منذ زمن طويل وليست جديدة، والتي كانت تخاطب الجمهور العربي بكامله وهذه الاعمال المشتركة سيبقى لها جمهورها.

كما تمنى قيس ان تعود الاعمال السورية لتكون رائدة كما في الفترة الماضي خاصة ان هذه الاعمال لها خصوصية ولها جمهورها. واكد الى ان هذه الاعمال السورية ستعود رائدة.

وعندما اهدته منى اغنية “بكتب اسمك يا بلادي” تأثر قيس كثيراً عند سماعها ولم يستطع التكلم وقال “بتمنى اسم بلادي يضل طول الوقت عالشمس لي ما بتغيب”.

كما تحدث قيس عن علاقته بوالده الراحل الممثل والمخرج محمد الشيخ نجيب، واشار الى ان غيابه ترك اثراً كبيراً في حياته لا بل انه لم يكن يتوقع ان يترك والده هذا الاثر الكبير في حياته بعد غيابه. ولفت “قيس” الى انه كان قريباً جداً من والده.

واكد قيس الى انه لا يملك اي حساب رسمي على موقع فايسبوك وان هناك شخصاً ينتحل اسمه ويتكلم بالنيابة عنه مع الجمهوره على موقع فايسبوك. كما اشار الى انه قدم مجموعة من الشكاوى ضد هذا الشخص وقد اقفل الحساب ولكن عاد هذا الشخص وفتح حساباً آخر باسمي.

شاهدوا المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com