تغطية –لماذا بكت امل حجازي بحرقة؟

تغطية – بصراحة: خصت الفنانة امل حجازي الاعلامي شادي خليفة وتحديداً “النشرة الفنية” التي تعرض عبر شاشة “الجديد” وكشفت عن بعض المقاطع من اغنيتها الوطنية المصورة على طريقة فيديو الكليب “فين الضمير” التي كانت قد صورتها مع المخرج فادي حداد.

تحدثت امل خلال المقابلة عن العارض الصحي الذي مرت به وتداعياته عليها وعلى عائلتها وعن اغنية “فين الضمير”.

واعتبرت امل انها احبت ان تقدم هذه الاغنية بعد مشاهد المجازر التي تحصل في الوطن العربي خاصة في ظل غياب الضمير واشارت الى ان الذي يقتل لن يتأثر بالاغنية الوطنية ولكن احبت ان تغني هذه الاغنية بعدما تأثرت كثيراً بالصور التي انتشرت للطفل ايلان المتوفي على شاطئ البحر والتي هزت العالم.

واكدت انها بكت كثيراً وبحرقة على هذه الصور كما انها تأثرت بصور الطفل حيدر الذي اصيب بتفجير “برج البراجنة”.

ولفتت ان الكليب ليس موجها فقط للاشخاص الذين يقتلون ويدمرون بل لاشخاص يقتلون بطريقة غير مباشرة خاصة ان هناك عدة طرق للقتل كالنفايات التي نراها على الطرقات فهذا قتل على البطيء.

واكدت انها مع حركة “طلعت ريحتكم” خاصة في ظل تقاعس الدولة عن تأمين ما يهم المواطن من ماء وكهرباء وازالة النفايات والى آخره وان الوضع لم يعد يُحتمل وللأسف اصبح مسيساً في النهاية وكل شخص يتبع زعيمه وطائفته هذه المشكلة التي يواجهها الشعب اللبناني. بينما في الخارج يصبح الشعب يداً واحدة مع بعضه ولكن هنا في لبنان ينقسم الشعب.

وعن العارض الصحي الذي تعرضت له، قالت امل ان الانسان يجب ان يطلب من الله ان يكون بصحة جيدة فقط لا غير.

واكدت ان الصحة هي اهم شيء في الحياة لا المال ولا اي شيء ينفع وتابعت امل انها جلست في المنزل بحدود خمسة اشهر لا تستطيع الخروج فعلمت قيمة الحياة وكم يجب على الانسان ان يبقى قريبا من الله وان يهتم بصحته.

وكل فترة مرضها فكرت امل باولادها وزوجها وتابعت بغصة والدمعة في عينيها لو ان والدتها لا زالت حية كانت دعت لها بالشفاء.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com