تغطية – لهذا السبب اصيبت سلافة معمار بالاكتئاب وغيرت لون شعرها

متابعة – اطلت الفنانة السورية سلافة معمار ضمن برنامج اي تي بالعربي وتحدثت ضمن فقرة الـ Blow Out اولاً عن مسلسلها “قلم حمرة” الذي اثار الجدل عند عرضه خلال رمضان الفائت.

في البداية اكدت سلافة معمار ان عرض محطة “ام بي سي” لمسلسل “قلم حمرة” وفر جمهور عربي واسع جداً للمسلسل.

ولماذا ادخل مسلسل “قلم حمرة” سلافة معمار في حالة من الاكتئاب؟ اكدت “معمار” انه من المرات القليلة التي يحصل معها ذلك بعد تجسيد دور في مسلسل ولكن الشخصية التي لعبتها في المسلسل تتقاطع مع شخصيتها بشكل كبير وتحكي عن هموم المراة التي وصلت الى منتصف الثلاثينات وغاصت في امور كثيرة تحدث عن المرأة وهذا ما ايقظ بداخلها اموراً كثيرة لم تستطع ان تتخطاها بسهولة بعد انتهاء تصوير المسلسل.

كما كشفت الى انها عمدت الى تغيير لون شعرها من الاسود الى الاشقر كي تستطيع ان تخرج من الشخصية التي جسدتها.

كما تطرقت خلال المقابلة الى عملها الجديد الذي انتهت من تصويره وهو “بنت الشهبندر” الذي يتحدث عن العلاقة الجيدة التي جمعت الشعبين السوري واللبناني واكدت على الانسجام الذي يجمعها مع الممثل السوري قصي خولي الذي يلعب معها بطولة المسلسل الى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم فادي ابراهيم، طوني عيسى، جوي خوري، عصام بريدي وغيرهم وهو امن اخارج سيف الدين سبيعي ومن انتاج شركة “ميديا ريفوليوشن سڤن/ مفيد الرفاعي”.

نشير ان مسلسل “قلم حمرة” من كتابة يَم مشهدي ومن اخراج السوري حاتم علي. ومن انتاج هلال أرناؤوط المسلسل المعاصر الذي دارت أحداثه في سورية كان قد صوّر في لبنان. ويضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم سلافة معمار ونظلي الروّاس وأحمد الأحمد، عابد فهد، كاريس بشار، ديمة الجندي، رامي حنا وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com