تغطية – داليا البحيري تعترف: هذه الممثلة تنافسني… ولهذا السبب استعانت بطبيب نفسي

يارا حرب: حلّت الممثلة المصرية داليا البحيري مساء الاثنين ضيفةً على برنامج “خليها علينا” مع الفنانة اروى عبر شاشة MBC، فافصحت بدايةً انها تصور حالياً مسلسل جديد تحت عنوان “يوميات زوجة مفروسة اوي” سيعرض في رمضان ٢٠١٥، ونوهت الى ان هذه اليوميات كانت ضمن عامود يومي في الاخبار ثم تحولت الى الكتب واليوم يتم تحويلها الى عمل درامي. ويشاركها بطولة المسلسل الممثل خالد سرحان بدور زوجها ، والعملاق سمير غانم ومجموعة من الممثلين… وقد عرضوا لها خلال الحلقة فيديو من كواليس المسلسل .

وكونها سبق ومثلت في عمل يتحدث عن زواج القاصرات، تحدثت حول هذا الموضوع وتطرقت الى قصة وفاة فتاة قاصر تبلغ من العمر ثماني سنوات بعد ان زوجوها ! فاشارت الى انها تحاكم والدي الفتاة وتحملهما كامل المسؤولية اذ زوجوها في هذا السن الصغير، كما وتحاكم المجتمع ايضاً على هذا الجهل الفادح.

هذا واعترفت داليا ان الممثلة رانيا يوسف منافسة لها، وافصحت انها تحلم بان تجسد شخصية “نفرتيتي” في عمل تاريخي ضخم… ورياضياً افادت انها مع فريق الزمالك.

اما حول وفاة والد ابنتها، فاكدت انها حزنت على موته على الرغم من انهما كانا منفصلين فحزنت وشعرت بالاسى من اجل ابنتها! كما و صرحت بانها استعانت بطبيب نفسي لتخبر ابنتها النبأ الحزين، مضيفةً الى ان ابنتها لا تزال لغاية اليوم تفتقد والدها وتسألها عنه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com