تغطية خاصة – يوسف الخال ردّ بعنف على من حاول توريطه في موضوع زواج مثليي الجنس

عبّر النجم الشاب يوسف الخال عن استيائه الشديد لما تداوله بعض وسائل الاعلام حول تصريحه عن حقوق المثليين جنسيًا في برنامج “ناس وناس” الاسبوع الماضي.

واوضح “الخال” في اتصال مباشر عبر اثر اذاعة “جرس سكوب” مع الاذاعية مادلين زيتوني انه قال رداً على سؤال عن الحريات انه مع الحرية بالمطلق وهذا يندرج ضمن الحرية الخاصة والشخصية، لافتاً الى ان هذا الامر يتوقف على اعتراف الكنيسة او الجامع بتزويج هؤلاء الاشخاص”.

واضاف غاضباً “لست انا من اعطيهم حقوقهم وهم موجودين في المجتمع ولامعين في عدة مجالات فنية وسياسية واجتماعية وحقوقهم المدنية محفوظة كونهم بشر”.

واوضح الخال ان اللغط الذي حصل هو حول موضوع زواج المثليين في لبنان وقال “انا لا استطيع ان اؤيد او ارفض هذا الامر فهذه الامور تتعلق بالاحوال الشخصية وهناك حرية لكل شخص ان يتقبل الموضوع او يرفضه لأنه يصب بخانة الحريات الخاصة”.

وتابع الخال لقد تكلمت في الحلقة بعدة مواضيع مهمة وعميقة ولكنهم لم يعترضوا الا على هذا الموضوع، واشار الى أنه اتصل بالاعلامي طوني خليفة وطلب منه نشر الحديث كاملاً لتوضيح الامر للرأي العام.

وقال يوسف ان اكثر ما ازعجه في الامر هو عندما قالوا “خلي يوسف يتبى قضية اهم من هيدي يحكي عنها”، وعبّر مستاءً “كيف ما عملنا ما منخلص اذا كنا مع او ضد ما منخلص”.

وتابع يوسف: “لم يتقبلوا رأيي في موضوع كهذا فكيف اذا كان موضوع اعمق واهم”.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com