تغطية خاصة – هيام ابو شديد تكشف: والدة مصطفى ارناؤوط تحجّبت بعد رحيله ووالده اصيب بالمرض وهذا الدور سرق اعصابي

لا شك في ان مسلسل “وداعاً” عبر محطة LBCI بدأ يلاقي رواجاً كبيراً خاصة ان القصة مستوحاة من كارثة حقيقية حصلت في لبنان واصابت عشرات العائلات التي فقدت محبيها في الطائرة التي سقطت قبالة السواحل اللبنانية، وللاضاءة على تفاصيل اكثر استضاف الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال في برنامجهما “بخصوص هالشي” عبر اثير صوت الغد الممثلة والاعلامية هيام ابو شديد التي تحدثت عن دورها المؤثر في المسلسل معتبرة انه من اصعب الادوار التي لعبتها لغاية الآن.

وقالت “هيام” انه من الصعب ان نؤدي ادواراً لاشخاص في حدث واقعي لم يمض على مروره ثلاث سنوات وهؤلاء الاشخاص هم على قيد الحياة وهم يرون في المسلسل اقربائهم الذين غابوا على الطائرة المنكوبة، لافتة الى ان القصة موجعة كثيراً وان جرح هؤلاء العائلات لم يشفى بعد.

وتابعت هيام : “لقد شعرت كثيراً بالقلق والخوف من هذا الدور لأنه يتكلم عن ام فقدت ابنها وستعود لترى تفاصيل ما حدث مجدداً، المسؤولية كبيرة”، مشيرة الى اننا سنرى مشاهد موثرة كثيراً في الحلقات القادمة.

وكشفت “هيام” الى انها والممثل بيتر سمعان –الذي يلعب دور ابنها مصطفى في المسلسل- تعرّفا على عائلة الفقيد مصطفى ارناؤوط لأنهما كانا يريدان بمعرفة تفاصيل اكثر عن علاقة ام وابنها، ولفتت الى انهما قضيا مع العائلة يوماً كاملاً .


هيام ابو شديد، بيتر سمعان وفادي ابراهيم في لقطة من المسلسل

واضافت “هيام” “كانت القعدة معن كتير حميمة”، وعرفت اشياء دقيقة عن حياة والدة مصطفى لقد اعطتني تفاصيل لتبقى في ذهني لاعرف كيف كانت تفكر هي وتحدثنا كثيراً مع بعضنا وخضنا في كل التفاصيل”.

واشارت “هيام” الى ان والدة مصطفى اتصلت بها وقالت لها انها لن تشاهد حلقات المسلسل المتبقية لأنها خائفة ان تعيش نفس الاحاسيس مرة جديدة، مشيرة الى ان والد مصطفى اصيب بداء السكري ولم يعد نظره سليماً من كثرة البكاء والحزن”، وكشفت هيام ان والدة مصطفى تحجّبت بعد الحادث.

وختمت هيام ان اكثر ما يوجعها في هذه القصة انها حقيقية وليست من نسج الخيال وانها حصلت في لبنان وان كل الضحايا هم اصدقاؤنا واقرباؤنا واحبابنا والقصة لم يمضى عليها الوقت الطويل، لافتة الى ان هذا الدور سرق من اعصابها الكثير لانه مختلف عن كل الادوار السابقة التي تكون عادة من نسج الخيال وتمنت على الجمهور ان يتابع المسلسل.

نشير ان الممثلة هيام ابو شديد تلعب شخصية والدة مصطفى ارناؤوط في مسلسل “وداعاً” الذي يتناول قصة الطائرة الاثيوبية التي سقطت قبالة سواحل بيروت في 25 كانون الثاني 2010 وراح ضحيتها 86 ضحية من جنسيات مختلفة.

اخيراً نشير ان القصة من كتابة طوني بيضون ومن انتاج شركة “فينيكس” ومن اخراج ايلي معلوف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com