تغطية خاصة – هبة طوجي تشارك في جولة ذا فويس العالمية وباسكال نيغر يغرد: مسيرة عالمية بانتظارها ولن يتوقف العالم عن الحديث عنها

متابعة خاصة – خرجت الفنانة اللبنانية هبة طوجي من المنافسة ضمن برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية وذلك بعدما حصلت على نسبة تصويت اقل بقليل من زميلها في فريق ميكا David Thibaultkgالذي تأهل الى الحلقة النهائية من البرنامج.

وقد قدمت هبة طوجي في الحلقة أغنية Pas la لـ Vianney. واغنية ديو مع David Thibaultkg . وقد اعطى ميكا هبة 23 نفطة فيما اعطى ديفيد 27 لياتي قرار الجمهور لصالح David Thibaultkg ويحسم المنافسة بتأهله الى الحلقة النهائية. ميكا فاجأ الجميع بانحيازه لديفيد من خلال قوله انه أظهر تقدما كبيرا خلال البرنامج في حين عبر عن فخره بوجود هبة ضمن فريقه.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هبة طوجي حيث حث الجمهور المتابع للحلقة المباشرة الجميع على التصويت لـ “هبة” كي تصل الى النهائيات فيما وجهت مجموعة اخرى من الجمهور الانتقاد لنجمة “يا حبيبي” بسبب مشاركتها في برنامج للهواة وهي نجمة ساطعة في بلدها وقد تألقت ضمن اهم المسارح في العالم اي المسرح الرحباني.

ولفتنا ان المشتركين مع باقي المدربين في بالبرنامج كان الفرق بينهما شاسعاً جداً تجاوز احياناً الـ 40 او 50%.

كما ان هبة طوجي تأهلت لتشارك في “ذا فويس تور” الذي سيجول حول اوروبا ويحط رحاله في 6 تموز ضمن مهرجانات جونيه الدولية.

نشير ان باسكال نيغر وهو رئيس يونيفرسال ميوزك في فرنسا قال ان مشوار هبة طوجي لن ينتهي هنا وان كل العالم سيبقى يتكلم عنها وبانتظارها مسيرة عالمية، في اشارة غير مباشرة الى ان هبة ستكمل مسيرتها الفنية في فرنسا. ونتمنى ان تكون هذه التغريدة ترمز الى تعاون بين يونيفرسال ميوزك على انتاج البوم لهبة طوجي. وباسكال نيغر كان من اول الداعمين لهبة طوجي منذ ظهورها الاول في البرنامج والذي اثنى في اكثر من مناسبة على صوتها كما عبّر عن محبته الكبيرة لها.

لا شك في ان مشاركة هبة طوجي منذ البداية في البرنامج قد اثارت الكثير من الجدل بين صفوف الشعب اللبناني، الذي ينقسم عند اي حدث يدور حول العالم فكيف بالاحرى اذا كانت المشتركة هي هبة طوجي التي سطع نجمها على المسرح الرحباني وقدمت اهم الاغنيات بصوت رائع ومميز مع استعراضات فاقت كل التوقعات. وان التجربة التي خاضتها هبة طوجي ضمن برنامج ذا فويس كان لها وقعها الخاص على الجمهور حول العالم الذي اعجب بصوت هبة وعبر عن ذلك من خلال التفاعل على الشبكة العنكبوتية.

نتمنى لهبة طوجي ان تكمل مسيرة النجاح التي بدأتها مع الموسيقي اسامة الرحباني وان تحقق كل الامنيات التي تطمح لها في لبنان والعالم وان تستمر برفع اسم لبنان عالياً فهي كانت وستبقى نجمة كبيرة ساطعة في سماء الفن الراقي والملتزم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com