تغطية خاصة – نيكولا معوض وجوزيف حويك يتنافسان على قلب ريتا حرب في حديث البلد

تغطية خاصة – في حلقة جديدة من برنامج “حديث البلد” استضافت الاعلامية منى ابو حمزة ثلاث ابطال من مسلسل “حياة سكول” الذي يعرض حالياً على شاشة Mtv ، وهو من انتاج شركة “مروى غروب” لصاحبها الاستاذ مروان حداد. وهم ريتا حرب، نيكولا معوض وجوزيف حويك.

في بداية اللقاء، قدم كل من نيكولا معوض وجوزف حويك وردة حمراء لريتا حرب وذلك بسبب تنافسهما على سرقة قلبها في مسلسل “حياة سكول”، حيث اكد الابطال ان الحلقات المقبلة من المسلسل اللبناني ستكون اكثر تصاعدية.

وريتا حرب التي تجسد دور المراة المطلقة في المسلسل، اشارت الى ان تجربة الطلاق التي مرت بها بحياتها الشخصية ساعدتها كثيراً كي تستطيع تجسيد الدور، واضافت ريتا انه ومن خلال تجربتها الاعلامية الطويلة واستضافة الضيوف من مختلف المجالات حاولت ان تأخذ منهم الاشياء الايجابية وتطبقها على نفسها وعلى عائلتها.

بدوره كشف جوزيف حويك “ألاب” عن مدى تقارب الحالات التي يعيشها طلاب المسلسل مقارنة مع مشاكل أولاده خاصة وأنهم من الجيل المراهق الحالي. واشار انه يجب على الاهل ان يتقربوا من اولادهم وان يكونوا اصدقاء معهم وفي نفس الوقت يجب عليهم ان يكونوا صارمين ويجب ان يكون للمراهق قوانين في الحياة كي يكون بأمان. واكد ان دوره في مسلسل “اخترب الحي” يختلف كلياً عن دوره في “الحياة سكول” حيث يجسد دور الاب الذي يهتم باولاده. واكد ان الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد على تطورات مشوقة.

من جهة اخرى اعتبر نيكولا معوض ان علاقته الجيدة مع كل المنتجين في لبنان هي نقطة ايجابية مؤكداً انه ليس حكراً على اي منتج. واشار ان البدل المادي الذي يطلبه مقبول منوهاً بعدم وجود فرق كبير في الاسعار التي يتقاضاها الممثلين في الاعمال ذات الانتاج اللبناني فقط. اما في الاعمال العربية المشتركة فيرتفع البدل المادي. وبالحديث عن مسلسل “ابرياء ولكن” الذي يطل ايضاً من خلاله حالياً على شاشة ام تي في، اكد معوض ان جمهور هذا العمل مختلف كلياً عن جمهور “حياة سكول” واضاف ان هذا العمل لا يشبه اي من المسلسلات التي سبق وشاهدناها لا في لبنان ولا حتى في الوطن العربي مؤكداً “انه لذكاءٌ مرهف من المنتج مروان حداد ان يختار المخرج سمير حبشي ليقوم باخراج هذا الـtelefilm”. ولفت “نيكولا” الى انه في مسلسل “حياة سكول” مغروم بامرأة مطلقة (ريتا حرب) وليس لديه اي مشكلة ان يكون مغروماً بامرأة مطلقة في حياته.

هذا واكد كل من الاعلاميين ريتا حرب وجوزيف حويك ان التمثيل حقق انتشاراً شعبياً اكبر لهما من الاعلام اذ ان الممثل ليس حكراً على شاشة معينة كالاعلامي. وشدد “الحويك” ان الاعلام هو مهنته الاساسية ووضع لنفسه علامة ٨ على ١٠ كمقدم برامج و٧على ١٠ كممثل.

نذكر ان مسلسل “حياة سكول” يعرض من الاثنين الى الجمعة الساعة 7 عبر شاشة Mtvويضم نخبة من نجوم الدراما اللبنانية نذكر منهم الممثلة القديرة جناح فاخوري والممثلين ريتا حرب، يوسف حداد، نيكولا معوض، جوزيف حويك، رانيا عيسى، عماد فغالي،، نتالي بركات، جومانا شمعون وبمشاركة الاعلامية يمنى شري و١٢ شاباً وشابة يمثّلون دور طلاب المدرسة في تجربتهم التمثيلية الاولى ولكل منهم قصته ومشكلته، وهو من انتاج مروى غروب.

شاهدوا الحلقة

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com