تغطية خاصة – نجوى كرم علّقت لأول مرة على مصالحتها مع اليسا وبين ميشال عون وسليمان فرنجية من تختار لرئاسة الجمهورية؟

تغطية – بصراحة: على هامش الحفل الخيري الذي احيته في العاصمة الدوحة بحضور السفير اللبناني في قطر، التقى الزميل الاعلامي شادي خليفة ضمن برنامج “النشرة الفنية” الذي يعرض عبر شاشة “الجديد”، بشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم. ماذا قالت شمس الغنية عن لقاء الاقطاب المسيحيين. وعن الصرخة التي اطلقتها بسبب تراكم النفايات على الطرقات. ومن ترشح بين الجنرال ميشال عون والنائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية اللبنانية؟. كذلك بعد قطيعة مع الموسيقار ملحم بركات هل تقبل أن يجمعهما عمل فني جديد. وما تعليقها الأول على ما قيل ان مصالحة تمت بينها وبين النجمة اليسا.

في البداية اعتبرت نجوى ان الفن رسالة فرح تستطيع من خلالها نقل الجمهور الى حالة معينة بعيداً عن اي شيء اسمه حزن وكآبة ونكد ولكن الجزء الاكبر ان تقدم هذه الموهبة لأعمال خيرية.

وعن المشروع الانساني الضخم الذي تعمل عليه، قالت نجوى ان هذا المشروع تعمل عليه بقوة حالياً وان قريباً ستكشف عن شيء يتعلق بهذا المشروع.

وعن الصرخة التي اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر حيث طلبت من الشعب حينها ان ينتفض، قالت نجوى “من حق الشعب ان يعيش في بيئة نظيفة. أليس من حقه ان يقوم السياسيين والوزراء بأشياء تخدم مصالح هذا الشعب.

وتساءلت لماذا لا اتكلم ألست مواطنة ومقيمة في هذا البلد ماذا ينتظرون؟ ان يأكلنا الدود والطاعون وان تنتشر الامراض المستعصية. وطلبت من الشعب ان ينفضوا كما ان الانتخابات قريبة. واضافت “لماذا يريد الشعب ان ينتخب؟ ومن يريد ان ينتخب؟ “وكرمال شو؟”.

وعن لقاء الجنرال ميشال عون والدكتورسمير جعجع، قالت نجوى عندما ارى خطوة ايجابية اصلي كي تدوم واصلي كي تكون كل الاطراف يد واحدة وهذه الخطوة تطمئن المسيحيين بشكل خاص ولبنان بشكل عام.

وبين ميشال عون وسليمان فرنجية من تختار نجوى لرئاسة الجمهورية، قالت شمس الغنية موجهة رسالة الى عون وفرنجية مع محبتها لهما “كل من لا يرى في نفسه مخلصاً لنا “ما يحرق حاله ويطلع ارجوكما”.

وهل من الممكن ان يجمعها عمل من جديد مع الموسيقار ملحم بركات في حال ارسل لها اغنية، قالت نجوى اكيد في حال توفر اللحن الجميل. وهو يملك الالحان ونحن نملك الصوت وان ملحم بركات استاذ كبير.

وعن اللقاء الذي جمعها مع اليسا على هامش تقديمهما واجب العزاء بوفاة والد الزميل طوني سمعان، قالت نجوى متفاجئة “ولا يوم عرفت حالي كنت على خلاف معها” وتابعت “ان الشائعات كانت اكبر لتنتشر وتقول ان هناك خلافاً بينها وبين اليسا ولكن هي شخصياً لم تعلم انها على خلاف معها إلا عندما انتشرت الاخبار التي افادت ان مصالحة تمت مع اليسا. وختمت قائلة: “عندما اراها اسلم عليها كما ان اخلاقي لا تسمح بان لا اسلم عليها او على غيرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com