تغطية خاصة – نجم ذا فويس موري حاتم اعلن عن خبر مهم جداً

تغطية خاصة – اطل نجم ذا فويس موري حاتم ضمن برنامج “ببيروت” الذي يعرض عبر شاشة LBC الفضائية حيث تحدث عن آخر اعماله الفنية واعماله المقبلة.

في البداية، تحدث موري كيف تطور فنياً مع الوقت حيث اعتبر ان الفن هو تحدي كبير بينه وبين نفسه وبين الفنان وفنان آخر.

وعن فيديو كليب اغنية “عم تحكي مع حدا”، قال موري انه اخرج الكليب بنفسه وكان صعباً تنفيذه خاصة انه يغني ويخرج في الوقت نفسه ولكن على الرغم من التعب اتت النتيجة جيدة، ولفت الى انه اختار الفتاة التي شاركته في الكليب عبر مواقع التواصل وذلك بعدما استفتى جمهوره، واكد الى ان اختيارها كان صائباً خاصة انها ادت دورها بشكل جيد جداً.

كما اشار الى ان كل الاعمال التي نفذها كانت من انتاجه.

وعن دخوله مجال اخراج الكليبات لفنانين، لم يعارض “موري” الموضوع ولكن بشرط ان يحب الاغنية كي يستطيع ان ينفذها.

وعن تعاونه المقبل مع آل الرحباني خاصة بعدما نشر صورة على انستغرام تجمعه مع غسان والياس الرحباني، قال موري ان هناك عملاً سيجمعه مع الياس وغسان الرحباني وهي عبارة عن اغنية ستكون مزيجاً بين الشرقي والغربي.

وعبّر “موري” عن سعادته بالتعاون مع آل الرحباني خاصة بعدما كشف الى ان غسان والياس الرحباني اعتبرا انه يقدم فناً راقياً واكد انها شهادة مهمة جداً منهما.

كما اعلن في نهاية اللقاء الى انه سيمثل لبنان بالغناء والرقص والتمثيل في مسابقة ستقام في شهر تموز في الولايات المتحدة الاميركية وسيكون هناك مشتركين من كافة البلدان.

نشير ان “حاتم” اطلق كليب “عم تحكي مع حدا” والاغنية من كلمات ديفيد سلطاوي وطوني بيلوتي ومن الحان موري حاتم نفسه ومن توزيع جورج ابي عاد استديو جان بيار بطرس والكليب من اخراج موري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com