تغطية خاصة- نانسي عجرم وابنتاها ووالدتها نجمات عيد الأمّ…ومحطّة (ام تي في) قطفتها

يمكننا أن نقول أنّ ال “ام تي في” اللبنانيّة “قطفتها” وحقّقت نجاحا غير مسبوق ليلة أمس، في حلقة خاصّة بعيد الأمّ، كانت نجمتها الطفلة الأمّ النجمة “نانسي عجرم”.

الغت المحطّة عرض برنامجها الذي يعرض عادة في مثل هذه الليلة، وبثّت حلقة من اجمل الحلقات الخاصّة من تقديم الاعلاميّة الجميلة “كاتيا خوري مندلق”، و التي تمّ تصويرها، لمناسبة هي الأهمّ، واختارت النّجمة التي أصبحت أمّا منذ فترة قصيرة، والنجمة التي يكاد يجمع عليها الجميع، والتي تستطيع بخفّة ظلّها وجمالها ورقيّ ما تقدّمه، أن تجتذب العدد الأكبر من النّاس الجالسة في منازلها تتابع التلفزيون ليلة الأحد.

كانت نانسي كما تعوّدنا عليها، امرأة تحمل أطفالا في داخلها، تشعّ جمالا و أنوثة، و تحمل الينا عبر سحر أبتسامتها الكثير من الفرح والشغف وحبّ الحياة. وكم كان المشهد جميلا، عندما اجتمعت نانسي، والدتها، و ابنتها، على أريكة واحدة أمام كاميرا المخرج المتميّز دائما “كميل طانيوس”، الذي أبدع في صياغة الحلقة بأطر مشهديّة ساحرة.

أهمّ ما جاء على لسان نانسي في الحلقة كان:

-البوم الأطفال كان حلما بالنّسبة لي، ولم أستطع تحقيقه الا منذ ثلاث سنوات، والآن أحضّر لألبوم جديد للأطفال.
-في اختبار خضعت له نانسي حول ميلا، نجحت طبعا في الاجابة عن كلّ الأسئلة التي تخصّها، وأكّدت أنّ ميلا لا تنام الا عند سماع الأغنية التي غنّتها لها نانسي والتي تحمل اسمها، بينما تحبّ الاستماع عادة الى أغاني “بيبي ليلي”، كما أنّها كانت تسمعها عندما كانت حاملا بها أغنيات كلاسيكيّة، ما جعلها تتمتّع بأذن موسيقيّة ذوّاقة.
-روت حادثة ارتعابها من اكتشاف طراوة رأس ابنتها في الشهور الأولى، وتعرّج فروة رأسها، ما جعلها تعتقد أنّها تعرَضت للضرب من قبل الحاضنة الخاصّة، وحكت كيف أنّها لم تصدق قبل أن تتصل بالطبيب ليبلغها بأنّ الأمر طبيعيّ.
-قالت نانسي:” أحلم بـ “الولايات المتّحدة العربيّة”، ولا أعلم ما الذي يجري في الدول العربيّة، ولكن آمل أن يكون كل ما يحصل هو بهدف الاصلاح لا التأخير”. ومرّرت رأيها حول أدائها للّهجات المصريّة و الخليجيّة معتبرة أنّها تغنّي بالعربيّة.
-دخلت والدة نانسي السيّدة “ريموندا” الى الاستوديو ومعها ميلا، التي أضفت على الحلقة نكهة طفوليّة خاصّة. وأكّدت السيدة ريموندا أنّها ترى نانسي في ميلا، وكأنّها هي عندما كانت صغيرة، وأكدت على مقولة “ما أغلى من الولد الا ولد الولد”.
-أعلنت نانسي أنّها ستسمّي ابنتها الثانية القادمة “ايللا” Ella وأكّدت على أنّها تعدّ لأغنية خاصّة بها، وهي عبارة عن كلام توجّهه ايللا لميلا.
-أكّدت على أهميّة استلامها لمنصب سفيرة النوايا الحسنة، معتبرة أنّ الأمر كان مجرّد حلم، واعتبرت أنّ العطاء هو أجمل ما في الحياة، كما الدفاع عن حقوق الطفل المهدورة.
-وأكّدت نانسي انها تطي الكثير من الوقت لاختيار أغنيات البومي، لذلك لا تقوم باصدار البوماً كلّ عام
-أرقام المشاهدات المرتفعة على اليوتيوب لأعمالها، تجعلها تعمل على تحسين أدائها واختياراتها. وتحمّلها مسؤوليّة حقيقيّة، فالفنان هو محبّة النّاس، ومن دونهم لا يستطيع أن يكون شيئا.

ملاحظات:
-عرضت الـ “ا م تي في” في بداية الحلقة تقريرا خاصّا تضمّن كلمة موجّهة من نجل رئيس الجمهوريّة الى والدته. كما تضمّن لقاء سريعا للسيدة الأولى “وفاء سليمان”، حكت فيه عن دورها في السياسة، ودورها كأمّ و زوجة في منزلها.
-تحيّة اجلال واحترام لكلّ الذين عملوا على اعداد وتنفيذ الحلقة، خاصّة لأنّهم تميّزوا في تحضير روبرتاج عن أمّهات جمعيّة “اس أو اس” SOS، اللواتي ينذرن حياتهنّ للاهتمام والاعتناء بألاطفال اليتامى.
-تضمّنت الحلقة أيضا، تقريرا خاصّا وجّه من خلاله بعض زعماء البلد كلمات خاصّة لوالداتهم. وهم: وزير الثقافة “سليم وردة”، النائب “سامي الجميّل”، النائب “نديم الجميّل”، النائب “علي بزّي”، الوزيرة “منى عفيش”، والنائب “آلان عون”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com