تغطية خاصة – ناصيف زيتون في هيدا حكي… نضج وتميز

يارا حرب: اطل الفنان ناصيف زيتون في حلقة جديدة من برنامج “هيدا حكي” مع الممثل عادل كرم على ام تي في، فشدد بدايةً انه على الفنان ان يتعذب كي يصل، ولفت الى ان الاكاديمية لو كانت سجناً الا انه لا ينكر فضلها عليه ابداً! “لقد كنت انساناً سوبر عادي وقد اصبحت مشهوراً بفضل ستار اكاديمي والاشهر الاربعة التي امضيتها داخل الاكاديمية.. ”

اما بالنسبة لتشكيك النجوم بانه يكسرّ الدنيا على مواقع التواصل الاجتماعي اجاب ناصيف: “لا يهم ان يقتنعوا النجوم بذلك فانا اقدم اعمالي وفني للجمهور! صحيح انه من الجميل ان يقتنعوا بذلك الاساتذة الفنانين الذين سبقوني ولكنهم سيقتنعون مع الوقت! فمن خلال البوم واحد هو البومي الاول “يا صمت” حصدت ١٠٠ مليون مشاهد على يوتيوب.

وافصح ناصيف خلال الحلقة عن تفاصيل عديدة في حياته وشخصيته، منها انه كان مشاغباً كثيراً وشقياً في صغره، وانه مولع بلعب ال play station، وانه رومنسي ولكنه لا يحب الكلمة، وانه يحب كثيراً صيد السمك ولكنه لم يجربه بعد، وانه يطهو بنفسه حين يكون بمفرده في لبنان، واكثر ما يجيد ويحب طهوه هي اطباق البازيلا والارز، والفاصوليا، والباستا بمختلف انواعها، وال crêpe…

هذا وشدد زيتون انه ضد العنف كلياً “قرفنا عنف، انا ضد العنف واحب الكلمة الجميلة وبالتالي لا احب ان اكسر بخاطر احد او ان اجرح احداً! “وكشف عن وشم قام به الا وهو خطوط الطول والعرض لمدينة دمشق وذلك بالرغم من انه يخاف ان يضع وشماً على جسده!

وفي النهاية اعلن ناصيف انه يحضر لالبومه الجديد وقد انتقى ٨٥٪ من الاغنيات وما زال البحث جاري عن اغنية مصرية او عراقية خليجية ليضمها الى الالبوم ولكنه يتأنى جيداً في الخيار.

كذلك اعلن ان موسم الصيف سيكون حافلاً بالعديد من الحفلات في مختلف البلدان العربية منها اطلالته في مهرجان اغاني اغاني للاغنية الشرقية، كما انه يحضر لجولته الاميركية …

وبعد ان قدم خلال الحلقة عدة اغنيات رائعة من البومه “يا صمت” كان الختام ايضاً على وقع صوته الرائع مع اغنية ” نامي ع صدري”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com