تغطية خاصة – نادين نسيب نجيم سوبر ملكة مع عادل كرم… غابت الأنا واحتلت هيدا حكي بعفويتها

9

 

تغطية خاصة بيروت : حلّت الممثلة نادين نسيب نجيم ضيفة مميزة على برنامج “هيدا حكي” مع الفنان عادل كرم عبر شاشة MTV حيث تطرقت لأول مرة عن بعض جوانب حياتها العائلية بالاضافة الى جديدها. ولا شك في ان هذه الحلقة ستضاف الى حلقات “هيدا حكي” الاستثنائية لناحية كم التعليقات التي واكبت الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن خفة ظل نادين نسيب نجيم وجمالها الملفت، فكانت ملكة حقيقية قلبا وقالبا…ملكة بتعليقاتها الراقية، بمزاحها، بضحكتها، بشغبها، بهفواتها، بنكاتها وحتى بطريقة سردها للاحداث والاخبار.ببساطة بدت نادين متصالحة مع نفسها،كانت حقيقية في كل ما قالته.لم نفتعل خفة الظل والقرب من الناس والصراحة، فكانت على سجيتها وعفويتها وطبيعتها واظهرت جانبا عشقه المشاهدون بالامس وهو تواضعها…فغابت “الأنا” عن الحلقة واحتلت المسرح عفوية نادرة في زمن “الأنا” المتضخمة لدى معظم نجمات الفن والدراما.

حوار خفيف غلبت عليه اخبار العائلة،الاب، الجد، الزوج والاولاد… حديث بسيط يتداوله الناس في حياتهم العادية وهذه اهمية عادل كرم وفريق الاعداد الذين ينجحون في اخذ ضيوفهم الى اماكن جديدة ونجحت نادين بالامس باختبار الشفافية…فاعتمدت وجها واحدا لأنها لا تتقن الخبث وفشلت اكثر من مرة في امتحانه، فلم تقع في فخ المثالية علها تجذب مزيدا من المعجبين بل كانت “هي” ولم تخش احدا وتحدثت بالعلن ما تتحدث به مع الاصدقاء وهذا ما انعكس ايجابا على مواقع التواصل،فعبر الجمهور عن اعجابه بها واكتشف جانبا محببا من نادين… هذه المرأة الحقيقية في زمن النفاق وما ادراكم بحكم الجمهور…فهو لا يرحم ولا يسامح .

في البداية مازح عادل كرم ملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم وسألها عما اذا كانت قد حصلت على كل هدايا الانتخاب فأكدت نادين ضاحكة انها حصلت على كل الهدايا. واستطرد عادل كرم قائلاً: والمنزل ايضاً –في اشارة منه الى اللغط الذي حصل مع ملكة الجمال كارن غراوي وعدم حصولها على المنزل لغاية الآن- فأكدت نادين ان عام 2004 لم يكن هناك منزلاً من بين الهدايا الا انها فرحت كثيرا بالسيارة التي حصلت عليها.

واكدت نادين ان مسلسل “لو” هو اهم محطة في حياتها المهنية خاصة انها حصلت من خلاله على بطولة مطلقة ما حملها مسؤولية كبيرة.

كما كشفت نادين جانباً من حياتها العائلية وانها تحب الطبخ كثيراً والرقص واضاءة الشموع في المنزل.

واشارت “نجيم” في ختام الحلقة الى انها بدأت تتعلم العزف على آلة تشيللو من اجل المسلسل العربي المشترك “تشيللو” الذي سيبدأ تصويره ابتداءً من 4 ديسمبر/كانون الاول المقبل وهو من بطولة تيم حسن ويوسف الخال وكارمن لبس.

وختم عادل كرم الحلقة لافتاً الى ان في عام 2015 سيكون هناك فيلم سينمائي كوميدي سيجمعه مع نادين نسيب نجيم.

بدورنا نتمنى ان تتحقق هذه الامنية لأن “كرم” و “نجيم” يشكلان ثنائياً مميزاً ولديهما جمهورهما العريض الذي يتابع كل اعمالهما.

يذكر ان المسلسل العربي المشترك “تشيللو” سيعرض في رمضان المقبل مؤلف من 30 حلقة وهو من بطولة يوسف الخال، نادين نسيب نجيم، تيم حسن وكارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما. العمل سيتم تصويره في لبنان وعدد من الدول الاخرى منها تركيا وهو من تأليف الكاتب نجيب نصًير واخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة صبّاح للإعلام وشركة ايغل فيلم.

نذكر ان هيدا حكي من اخراج ناصر فقيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com