تغطية خاصة- نادر الاتات في حديث جريء مع باتريسيا هاشم…وعلي الاتات يتدخل

تغطية خاصة – بصراحة: في حلقة مميزة، اطل النجم نادر الاتات ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” وتحدث عن اغنيته الجديدة وعن ألبومه المقبل وعن صداقاته في الوسط الفنية.

في البداية تحدث “الاتات” عن سبب اطلاقه اغنيته المنفردة الاخيرة “قلبي عاليمين” حيث شعر ان فيها شيئاً جديداً “كاللمعة” فأحب ان يفاجئ الجمهور واطلقها قبل الألبوم الذي يعمل عليه وسيبصر النور قريباً.

“هاشم” سألت “نادر” عن هويته الفنية وهل سيأتي يوماً ويحدد نمطاً خاصاً به ويتّبعه خاصة انه قدم مجموعة كبيرة من الأنماط الموسيقية؟ إعتبر نادر أنه بدأ مسيرته باللون البدوي ان صح التعبير، ولكن لأن لصوته هوية خاصة مختلفة عن باقي الأصوات وتميزه عن زملائه، فلذلك يحب التنويع في الأنماط الموسيقية، وأضاف ان الجمهور أحب كل ما قدمه في السابق.

وكشف عبر بصراحة عن ألبومه القادم والذي سيبصر النور مطلع العام القادم 2017، وقال أنه يتضمن 10 أغاني منوعة منها باللهجة البيضاء، وأغنية مصرية من كلمات وألحان الفنان سليم عساف.

وأكد أنه لا يهتم بالتوقيت الذي يطل به في حفلاته المشتركة مع زملائه النجوم، ولا يرفض أبدا أن يفتتح السهرة أو يطل في منتصفها، معتبراً أن لكل فنان طريقته الخاصة في اسعاد الجمهور، مضيفا أن الفضل يعود لربه عندما يقدم حفلا ناجحا دون التفكير في تراتبية الإطلالة.

وما السر وراء تواجده في حفل تكريم النجمة اليسا التي أقامته شركة روتانا مؤخراً، إعترف أنه تلقى دعوة خاصة من شركة روتانا وقام بتلبيتها لأن هناك علاقة محبة وإحترام تجمعه بالقيمين عليها كما أحب أن يبارك لإليسا. وأفصح أن هناك أحاديث قائمة بين الشركة وإدارة أعماله من الممكن أن تكون نتيجتها الإنضمام لعائلة روتانا. وشدد على أنه لا يعلم ما حقيقة دعوته وعدم دعوة النجم وائل كفوري صديق اليسا والمنتمي الى شركة روتانا للحفل، معتبرا أنه لا يعرف أن يحلل في الماورائيات وكل ما في الأمر انه لبى الدعوة ولم يحلل ما جرى.

ورداً على سؤال حول كيف يمكن تصنيف النجم الأقوى هل من خلال عدد حفلاته التي يقيمها أو ألبوماته التي تباع أو من يحصد عدد متابعين أكبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكد أن الفنان يجب أن يكون باقة كاملة، ويجب أن يبيع الالبومات ويقيم الحفلات ولديه نسبة متابعة جيدة، مضيفا أنه لا يؤمن كثيرا بأن مواقع التواصل الإجتماعي هي كل شيء بل تساهم في إنجاح النجم.

وعن تجربته المستمرة عبر سفينة “ستارز اون بورد” التي لا تقلع بدونه، أفصح أن الحفلات دائماً ما تكون مميزة وموفقة على باخرة النجوم وتتمتع بطابع خاص، ما يدفع القيمين الى عدم تفويت حضوره الدائم.

وكيف تعززت صداقته هذا العام بالنجم السوري ناصيف زيتون هل عبر تواجدهما معا على باخرة النجوم، تحدث نادر عن ناصيف وعن نجوميته وشخصيته المميزة والقريبة الى قلبه، كاشفاً أن هناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما ما عزز هذه الصداقة.

ولماذا نجوم لبنان لا تربطهم علاقة وطيدة ببعضهم على عكس العلاقات التي تربطهم بنجوم غير لبنانيين؟

أكد نادر أنه يكن المحبة والإحترام لنجوم بلده لبنان لأنهم الأقرب وأبناء البلد الواحد، مشدداً على أن الساحة الفنية تتسع للجميع ولا أحد يأخذ شيئاً من درب الآخر.

وعن عودة المياه الى مجاريها بينه وبين النجم ناجي اسطا، اكد نادر انه يكن المحبة للجميع وغنى في استديو “فايم اف ام” اغنية لـ “اسطا” عربون محبة.

وبالعودة لتصوير الكليب مع المخرج سعيد الماروق وسبب التأجيل المستمر، أفصح أن هناك اغنيتين سيتم تصويرهما على طريقة الفيديو وكليب ويتم التحضير لهما وسيباشر بالتصوير بعد عودته من رحلته الى كندا التي ستستمر لمدة أسبوعين تقريباً، معتبرا أنه أجّل كثيراً ولكن في النهاية كسب عملين مع الماروق.

وبالعودة لإدارة أعماله التي يديرها شقيقه السيد علي الأتات، وما سر تمسك نادر به حتى في الأقات العصيبة؟

شدد نادر على أن شقيقه علي هو الرجل المناسب في المكان المناسب، كما أنه مثاله الأعلى منذ طفولته وحتى اليوم، مضيفا أن علي إنسان وكل منا يمر بمراحل صعبة ومشاكل كثيرة ولكن القوي هو من يتخطاها ويستمر في حياته.

وسألت “هاشم” “علي الاتات” حول ما يقال دائما أنه “يخرّب ونادر “يرقع ورائه”، أكد علي أن من يتحدث ويلفق الأحاديث بصعب عليه أن يشوش على نادر فيقوم بتوجيهها اليه، مضيفا أن علاقته جيدة وقوية مع كبار النجوم مثل عاصي الحلاني وراغب علامة ووائل كفوري وجمعته بهم العديد من الحفلات الناجحة، مكملا أنه إنسان يعمل بصمت ونجاحاته تتحدث عنه، ومن يتحدث كثيرًا عنه بالسوء هو من لم يستطع أن يصل الى ما وصل اليه نادر.

وأفصح نادر لباتريسيا عن إستقباله العام الجديد في كل من الكورال بيتش والمندلون بيروت، منتجع الهوريزون جبيل، أما الألبوم سيبصر النور أول شهر شباط / فبراير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com