تغطية خاصة- مهرجانات (اعياد بيروت) موعد إبداعي سنوي لإعادة الحياة والأمل الى بيروت الحلم…ونجوم هذا العام مثل الحلم

عقد يوم أمس في فندق “فينيسيا” في بيروت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن برنامج احتفالات اعياد بيروت لعام 2014،بحضور مدير عام قناة “اغاني اغاني” السيد جهاد المرّ،مدير شركة “ستار سيستم” السيد امين ابي ياغي،مدير عام وزارة السياحة السيدة ندى سردوك ممثلة عن معالي وزير السياحة ميشال فرعون ومديرة العلاقات العامة في شركة “سوليدير” رندا الأرمتازي والسيد جورج عيسى من شركة “برودكشن فاشن” الى جانب بعض الفعاليات الفنية منهم ابن الراحل العملاق وديع الصافي جورج الصافي الى جانب حضور اهل الصحافة والاعلام .

افتتح المؤتمر بكلمة من السيدة ندى سردوك المديرة العامة لوزارة السياحة

اكدت فيها دعم الوزارة لكل النشاطات الفنية والثقافية وانها اطلقت مؤخرا مبادرة “ليف لوف ليبانون”واضافت قائلة:”نعمل جاهدين على تشجيع كل المبادرات والمهرجانات التي تؤدي دورا رئيسياً في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية”.

بدورها اعتبرت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في شركة “سوليدير” السيدة رندا الارمتازي ان”اعياد بيروت”قد نجح في ترسيخ مكانته في المنطقة “كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت دورها الطليعي في المنطقة كعاصمة ثقافية بامتياز”واضافت ان”لوسط بيروت الحصة الاكبر حيث تتوافر فيه الامكانات التي تؤهّله ان يبقى رائداً في احتضان ثقافة الحياة والتنوع والابداع”.

وكانت كلمات للمنظمين حيث ذكّر مدير شركة “ستار سيستم” السيد امين ابي ياغي والسيد جورج عيسى من شركة “بروداكشن فاكتوري” والسيد جهاد المر بالنجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي فضلا عن الاقبال الشديد الذي شهد له المهرجان، ما دفعهم الى نقله هذه السنة لاسباب تنظيمية الى واجهة بيروت البحرية التي اعتادت على استقبال اكبر الحفلات واهمها.”

تلاه عرض لريبورتاج مصور حول الفنانين المشاركين في اعياد بيروت لسنة 2014وهم مع حفظ الالقاب:”جورج وسوف،فارس كرم،تامر حسني،زياد الرحباني،اليسا، Garou، الى جانب تكريم الراحل الكبير وديع الصافي.
اما حول برنامج مهرجان اعياد بيروت لعام 2014 فهو على الشكل التالي:

-جورج وسوف في 29 تموز 2014 عند الساعة 9 مساءً،

سعر البطاقات:75،105،135،180و225 الف ليرة لبنانية.


-فارس كرم في 31 تموز 2014 عند الساعة 9 مساءً،

سعر البطاقات:45،60،80،100 و120 الف ليرة لبنانية .


-تامر حسني في 2 آب 2014 عند الساعة 9مساءً،

سعر البطاقات:وقوف:75 و125 الف ليرة لبنانية،جلوس:100،150 و200 الف ليرة لبنانية.


-زياد الرحباني في 7آب 2014 عند الساعة 9 مساءً،

سعر البطاقات:45،60،80، 100و 120 الف ليرة لبنانية.


-تكريم وديع الصافي في 12آب عند الساعة 9 مساءً،

سعر البطاقات:45،60،80،100و120 الف ليرة لبنانية.


-اليسا في 21آب عند الساعة 9 مساءً،

سعر البطاقات:60،80،100،120و165 الف ليرة لبنانية.


Garou في 6 ايلول عند الساعة 9 مساءً،
سعر البطاقات:75،105،135،180و200 ليرة لبنانية.


نذكر ان البطاقات متوافرة في كافة فروع الفيرجين ميغاستور.

وكان لتواجد موقع بصراحة حديث خاص مع رئيس شركة “ستار سيستم” السيد امين ابي ياغي المؤمن بوجه لبنان الثقافي والحضاري والسياحي و الذي أكّد ان المهرجان سيكون انجح من السنوات السابقة كونه مجهزاً تنظيمياً على نطاق أوسع، وفي مكان اكبر ليستقطب اكبر عدد ممكن من الناس، داعياً الجميع للحضور والاستمتاع.

اما الاستاذ جورج الصافي تحدث حول تكريم والده الراحل العملاق وديع الصافي في اعياد بيروت حيث تشكر القييمين على هذه المبادرة الجميلة لإحياء ذكراه ، معتبرا ان الامر هو بمثابة وفاء من قبل الجميع، ما يؤكد ان اهل الخير كثر وتعب العملاق لم يذهب سدى.

اما السيد جهاد المر فأكّد ان ما يميّز اعياد بيروت اليوم، هو النجاح الذي حققه في السنوات الماضية والدليل هو نقل موقع الاحتفال الى مكان يستوعب عدداً اكبر من الناس، لافتاً الى ان استقبال ضيفاً عالمياً واحداً لا دخل له بالاوضاع الامنية، بل على العكس يشهد لبنان وبيروت على صيفية سياحية ناجحة بامتياز.

بدورها اكّدت السيدة رندا الارمتازي مديرة العلاقات العامة في شركة سوليدير على اهمية الحدث على نطاق العاصمة بيروت التي لطالما احتضنت اهمّ المهرجانات نظراً لأهمية المنطقة كعاصمة ثقافية وحضارية وفنية استقطبت اهم الفنانين في لبنان والعالم العربي والعالم ، مشيرة الى ان اعياد بيروت تناسب جميع الاعمار وكافة الاذواق على امل ان تبقى بيروت عاصمة مشرقة.

مهرجانات أعياد بيروت برعاية موقع بصراحة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com