تغطية خاصة من السعوديّة – المملكة تدخل موسوعة غينيس بأكبر شريط وردي بشري صنعته نساء سعوديات من أجل الفحص المبكر للثدي

حققت المملكة العربية السعودية إنجازاً رائعاً بالامس وذلك بتحطيمها للرقم القياسي الذي حققته سابقاً ألمانيا وذلك بمشاركة ما يقارب الأربعة آلاف امرأة سعودية لتكوين أكبر شريط وردي بشري في العالم وذلك رمزاً لزيادة التوعية من خطورة سرطان الثدي تحت شعار (وقفة نساء)..

تمت الفعاليات في الملعب الرياضي لكرة القدم التابع للتربية والتعليم.. وقد دخلت المملكة العربية السعودية بفضل هذا التجمع من بعد توفيق الله تعالى وبفضل شجاعة وحماسة وإصرار المرأة السعودية “موسوعة جينيس” لأكبر شريط وردي بشري في العالم..

وتهدف الحملة إلى نشر التوعية اللازمة حول أخطار مرض سرطان الثدي، والتعامل معه وطرق الوقاية منه .. وقد سجلت تغطيتنا الخاصة الكثير من الملاحظات التي نمت عن سوء التنظيم والترتيب وحتى التأخير في الالتزام بالوقت المفترض.. كما غابت التوعية الشفوية بالمرض وطرق الوقاية منه واكتفى المنظمون للحدث بتوزيع المنشورات ووضع الملصقات..

إلا أن كل ذلك يغفره حماسة الشابات السعوديات اللواتي قدمن من كل مكان لصنع هذه الوقفة رغبةً منهن في منافسة العالم الخارجي وخلق إنجاز مهم يأخذهن إلى صفوف المتفوقات الأوائل…

وأنا كلي فخر بأن أكتب أن هذا الشريط الذي صنعته النساء السعوديات اللواتي تجاوزن عيوب الحدث وعيوب التنظيم وحرارة الطقس وتحمّلن كل شيء فقط ليخطون خطوة مهمة مماثلة..

ونحن في مجلة بصراحة نرفع القبعة لكل اللواتي شاركن في الحدث وصنعن الشريط الوردي الأكبر بفضل شجاعتهن.. و ألف مبروك للسعودية بهذا الإنجاز.. وهؤلاء النساء..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com