تغطية خاصة – مروان خوري لـ (حديث البلد): اخترت الين لحود لأن لديها خلفية فنية؛ وردة ستغني لي (امل)؛ انحاز الى سليمان فرنجية ونعم، انا مع اسقاط النظام الطائفي

 شاعر وملحن ومؤخراً مغنٍ محترف، بإختصار فنان شامل انه مروان خوري صاحب القلب المتحرك والاحساس المرهف “المغروم جداً” الذي يهوى المطالعة والابحاث العلمية، حلَّ ضيفاً عزيزاً ليلة امس على برنامج “حديث البلد” عبر محطة “ام تي في” التي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة في أول اطلالة اعلامية له بعد فراقه عن شركة “روتانا للمرئيات والصوتيات” حيث تكلم عن الديو الجديد الذي سجله مع الفنانة الين لحود وعن اغنيته الجديدة لوردة الجزائرية وعن تأييده لإسقاط النظام الطائفي وعن “قمره” الموجود في سمائه ولكن بغياب للجاذبية.

اليكم ابرز ما جاء في حديث مروان خوري:

– تكلم “خوري” عن اغنيته الجديدة “بعشق روحك” التي سجلها مع الفنانة الين لحود والتي سيتم اطلاقها قريباً ؛ وحول اختياره “ألين لحود” قال: “ألين أحبها، لديها خلفية فنية وشخصية قريبة للناس وهي راقية وصوتها يلائم الاغنية وعندما فكرت بالموضوع اتصلت بها فوراً وهي رحبت بالفكرة وفرحت جداً.

-وفجر مروان خوري قنبلة فنية حين اعلن بأنه اعطى للفنانة وردة الجزائرية اغنية بعنوان “أمل” كانت قد طلبتها منه خلال استضافتها في برنامج “تاراتاتا” فقام بإعداد الاغنية لها بظرف اسبوع “لانه يحترم وردة ويحب صوتها وقيمتها الفنية”، وهذه الأغنية ستطلقها وردة ضمن البومها المقبل التي بات قريباً جداً .

– وعند سؤاله عن ما كتبه على صفحته الخاصة عبر موقع “الفيسبوك” عن تأييده لإسقاط النظام الطائفي في لبنان: أوضح “خوري” “انا اؤيد اسقاط النظام الطائفي وأول خطوة يجب ان تكون بإسقاط هذه الصيغة التي قسّمت الناس، واستطيع ان اتفهم تحفظ بعض المسيحيين على اسقاط النظام الطائفي، إلا انني اشهد لمسيحيتي جداً فلا السياسة ولا الحروب هي التي تحافظ على وجود المسيحيين، فأنا لدي ثقة جداً بمسلمي لبنان”.

وعن الشبه بينه وبين الوزير السابق “سليمان فرنجيه” قال: “كوني ابن زغرتا احب الوزير سليمان فرنجية ومنحاز اليه عاطفياً واحب فيه ثبات مواقفه”.

قال مروان خوري ان والدته هي الوحيدة التي تستطيع ان تحسن مزاجه بأسلوبها وان تخفف عنه لانها تعرف كيف ترضيه.

وعن عدم ارتباطه لغاية اليوم قال مروان خوري: “ان بعض الاشخاص يتزوجون لانه واجب والبعض الآخر يتزوج عن وعي، هناك كثير من “الاقمار” موجودة في فلكي إلا ان الجاذبية مفقودة فأنا لست جاهزاً الآن لكنني يوماً ما سأرتبط.”

وقدم مروان خوري ثلاث نصائح للفنانة كارول سماحة وهي:
– لقد نصحتها يوماً بألا تنوع كثيراً في اغنياتها، إلا انني اكتشفت لاحقاً ان شخصية كارول متعددة الوجوه كونها ممثلة محترفة وبالتالي تتطلب التنويع وهي نجحت في ذلك.
-ان تركّز في اغنياتها المصورة على التمثيل كما فعلت في آخر كليب “خليك بحالك” حيث أبدعت تمثيلاً وغناءً.
-نصحتها ان تعود الى التمثيل وقد عادت في مسلسل الشحرورة.

واخيراً اهدت مقدمة البرنامج منى ابو حمزة كتابها لمروان خوري وكتبت له اهداء: “الى ملك الرومانسية والحبّ لكل منا قصر يسكنه. مع محبتي.”

نذكر ان الفنان مروان خوري سيحل ضيفاً الليلة على برنامج ستار اكاديمي 8.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com