تغطية خاصة – مروان خوري كشف عن نجمة العام وهذا شرطي كي ادخل مجال التمثيل

متابعة خاصة – اطل الفنان الشامل مروان خوري في مقابلة مع الاعلامي المتميز شادي خليفة ضمن الفقرة الفنية عبر شاشة “الجديد”، تحدث من خلالها عن تواجده في 4 مسلسلات درامية خلال هذا الشهر الفضيل.

في البداية، اعتبر “خوري” ان حالياً الدراما هي النجمة. واكد ان في وقتنا الحالي تعيش الدراما العربية المرحلة الذهبية والتي استفادت منها الدراما اللبنانية والسورية والدراما المصرية التي كانت موجودة في الاساس. ولفت ان هذه الخلطة المشتركة يستفيد منها الجميع.

واضاف “مروان” ان المنتج عندما بدأ يفكر باعطاء قيمة اكبر للدراما بدأ التفكير بالموسيقى التصورية للدراما وهي شارة المسلسل. واكد انه سعيد جداً في ان يكون جزءاً من هذا المشروع.

وجدد تأكيده انه لم يقصد ان يكون متواجداً في 4 مسلسلات رمضانية ولكن هذا الموضوع نتيجة نجاح شارة “لو” وشارة “العد العكسي” واكد ان شارة المسلسل لها دوراً مهما بنجاح العمل اضافة الى انه كان مقتنعاً ان الاغنية ليست فقط تتر للمسلسل عندما تنتهي ينتهي دورها لا بل بالعكس يجب ان تمتد الى فترة زمنية بعيدة.

وعن ذوق الجمهور واي من الشارات أحب اكثر، قال مروان انه سعيد ان الجمهور احب التترات جميعها وان كل الاغنيات تنافس بعضها.

وعن تتر “24 قيراط” الذي قدمه السوبرستار راغب علامة، اكد ان الاغنية ناجحة جداً وهو يعتبرها وعن تتر “24 قيراط” الذي غناه السوبرستار راغب علامة، اكد ان الاغنية ناجحة جداً وهو سعيد بهذا النجاح. ولفت انه لا يسعى لمنافسة نفسه لأن تتر “24 قيراط” يعتبرها اغنيته.

وعن دخوله مجال التمثيل، اشار “خوري” ان الفنان يستطيع ان يتجه صوب التمثيل. واكد ان هناك عرضاً جدياً لخوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل سيحمل عنوان “بيانو” يكتبه كل من نور شيشكلي ومازن طه وختم “خوري” قائلاً: انهما يدركان في حال سأمثل سادخل من باب الغناء والموسيقى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com