تغطية خاصة – مروان حداد رفض الرد على عمار شلق، ويصرّح: تعبت من (نق) داليدا خليل وكلوديا مارشيليان سلمتني نصاً جديداً

استضاف كل من مقدم البرامج والممثل والكاتب طارق سويد والممثلة مي سحاب ضمن برنامجهما “ضحك وجد” الذي يعرض عبر قناة الـ”او تي في” كل من المنتج مروان حداد والاعلامية بولا يعقوبيان والصحفية والاعلامية كارمى خياط.

بداية رفض المنتج مروان حداد وضع اسماء الممثلين بالتراتبية من الممتاز الى الجيد لانه يرى ان هناك اعمال يقيم عليها الممثل اي حسب الدور الذي يجسده.

وحول رفضه الرد على ما قاله الممثل عمار شلق انه تاجر وليس بمنتج، اكد “حداد” انه لا يرد الا في حال كان الشخص المعني خصماً بمستواه او صديقاً، مشيرا الى ان “شلق” لم يتعامل قط مع “مروى غروب” وهو ليس خصماً له.
وحول ابتعاد الكاتبة كلوديا مرشليان عن التعامل مع شركة الانتاج “مروى غروب”، نفى “حداد” الامر نفياً قاطعاً والدليل على ذلك تسليمه كلودياً نصاً جديداً، وكذلك الامر بالنسبة الى الكاتب فيليب حبيب.

وفي فقرة “فجة غميقة” التي قالت ان ايامه في الانتاج والتعامل مع الممثلين قد ولّت وكل الممثلات تركنه وانهين التعامل معه، ردّ “حداد” قائلا: “لا احد يترك مروان حداد اذا كان مروان يريده ان يبقى معه”، وتابع حديثه قائلا: “الممثلين لم يتوقفوا عن العمل معي انما انتهت فترة التعاقد معهم ولم تجدد”، واضاف قائلا:”لا زالت الصداقة موجودة مع الممثلة نادين الراسي واحضر عملاً معها ونادين نسيب نجيم كانت حاملاً بوقتها اما باميلا الكيك وداليدا خليل فانا من انهى العقد معهما واليوم لا اعود واتعامل مع داليدا لانني غاضب منها، انما قد ابدّل رأيي بعد سنة ” واشار الى انه دوما يبحث عن مواهب جديدة لاظهارها مؤكدا انه على صداقة مع الجميع انما قصة الممثلة داليدا خليل في كف والبقية في كف آخر.”
واكد انه لا ينتمي سياسيا لاي طرف سياسي انما يؤيد جزءاً من كل فريق والحل السياسي الذي يقترحه لا يشبه سياسيي لبنان.

وفي فقرة الجدّ واجه حداد احد تصريحاته جاء فيها :”رولا حمادة لا هي تريد التعامل معي ولا انا اعرض عليها عملا، هي تعرف من اعادها الى لبنان من كندا ايام “فاميليا” وكيف عادت.. ” فاكتفى بالرد انه نسي الموضوع الذي مر عليه عشرة اعوام.

وتعقيبا على احد العناوين: “النجمة داليدا خليل تنهي عقدها مع مروى غروب وتتخلص من حصرية مروان حداد”، اكد “مروان” ان سبب الخلاف معها متعلق بتعبه من “نق” داليدا في مسلسل”حبيب ميرا”، مؤكدا انه شخصياً “لا يكبّر الخسة برأس احد وللاسف صنع منها نجمة” قائلا:”انا صنعتها نجمة “للاسف” هنالك 3 صفات يجب ان تتوافر في النجمة “الحضور الموهبة والذكاء”وانا اؤمّن الصفة الناقصة وهي الذكاء”، اما حول ما صرحت به الاخيرة ان”مروان زاد من جمهورها”، اكد انها لم تكن ظاهرة رغم تقديمها لاعمال تمثيلية عديدة معترفاً انه لا يندم انما يأسف. وحول ما اذا كانت ستبقى نجمة خارج مروى غروب، رد قائلا:”حسب خياراتها”.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – كرمى خياط: خاب املي من الجهات السياسية والدولة اللبنانية… وماذا قالت عن نشرة اخبار ال بي سي اي؟

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – بولا يعقوبيان: والدتي عارضت زواجي من غير ديني ولا املك جراة الملحدين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com