تغطية خاصة – كلوديا مارشليان وفيليب اسمر سمن على عسل والسبب… ميريام فارس

حلّت الكاتبة كلوديا مارشيليان والمخرج فيليب اسمر ضيفين مميزين ضمن برنامج “ضيف الضيف” مع الاعلامي روبير فرنجية عبر اثير اذاعة صوت الغد.

في البداية اكدت الكاتبة كلوديا مارشيليان ان فكرة مسلسل “اتهام” جريئة جداً، واشارت الى ان القصة انسانية.

واشارت كلوديا الى ان المخرج فيليب اسمر قدّم عملاً رائعاً وابدت اعجابها بميريام فارس وكأنها مثلت في اكثر من 10 مسلسلات بالاضافة الى تفاصيل مقنعة وطبيعية في ادائها، لافتةً الى ان العمل مع المنتج مفيد الرفاعي جميل خاصة انه “قبضاي” واكدت انه “مفيد” للدراما.

وعن اختيار الفنان آدم لغناء شارة المسلسل، اكّدت كلوديا انها اصرّت على هذا الموضوع كي تعطي فرصة للمشاهد لأن يركّز على ميريام كممثلة درامية على الرغم من انها نجمة استعراضية ولديها صوت وخبرة ومعجبين حول العالم.

واكّدت كلوديا ان التواصل مع المخرج فيليب اسمر موجود دائماً خاصة اثناء التصوير واشارت الى انها تأخذ برأيه ويستمع الى رأيها، وتابعت ان لديها ثقة 100% به و تستمتع بمشاهدة العمل تماماً كالمشاهدين..

واشارت كلوديا الى ان كل فريق عمل المسلسل هو وجه المسلسل وانها فخورة بالممثلين المشاركين. وأضافت كلوديا :”بعد مسلسل “روبي” برزنا جميعاً في العالم العربي لذلك اقول دائماً الله يرحم المنتج العربي اديب خير هو الذي فتح لنا الباب” وكشفت كلوديا ان كل الانتاجات المعروضة عليها حالياً لاربع سنوات الى الامام هي انتاجات عربية ولفتت الى ان هذا الانفتاح جميل جداً وهي مؤمنة به.

واكدت كلوديا انها تراهن مرة جديدة على ميريام فارس لأن لديها الموهبة واشارت الى انها سعيدة بعرض مسلسل من كتابتها لاول مرة على شاشة الجديد خاصة انها اختبرت العمل مع LBCI و MTV وشكرت الجديد لأنهم آمنوا بالمسلسل وحصلوا على حق عرضه.

وتحدثت كلوديا عن الشخص الذي ينتحل صفتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتكلم باسمها، مشيرة الى ان “عديل القصير” هو شخص لا تعرفه وينتحل صفتها يطلب المال من الشباب الهواة مقابل تأمين ادوار لهم وطلبت من الجميع الانتباه منه.

من ناحيته، اكّد المخرج فيليب اسمر انه كان يتوق لتكرار العمل مع الكاتبة كلوديا مارشيليان لأن هناك انسجام كبير بينهما وتوارد افكار.

وبماذا يختلف “اتهام” عن باقي المسلسلات كـ مدام كارمن، جذور، اول مرة، غلطة عمري وعن النكهة الجديدة التي اكتشفها بهذا العمل؟ أجاب “اسمر”:”كل عام نتطور عن عام بالاضافة الى ان “اتهام” يتميز بالواقعية وان قصته تدخل كل منزل وقريب من الناس وهذا ما يميزه عن باقي المسلسلات.”

كما لفت “اسمر” الى ان ميريام فارس لديها بداخلها ممثلة كبيرة جداً وكانت بحاجة لاحدهم كي يحرك هذه الممثلة التي بداخلها وان تخرج موهبتها الى العلن. واشار الى ان ميريام ممثلة جيدة وهي في آخر يوم تصوير تختلف عن اول يوم منه لانها اكتسبت الخبرة.

وعن دور آيا طيبة القصير خاصة ان دورها اقتصر على سبع مشاهد فقط، اكّد فيليب اسمر ان دور آيا طيبة ولو كان صغيراً ولكنه مهمّ في الوقت نفسه خاصة عندما رمت بنفسها من الطابق الثاني. واكد “اسمر” ان كل وسائل الحماية كانت متواجدة اثناء القفزة لأنها قفزة حقيقية وليست خدعة سينمائية.

واشار “اسمر” الى انه يتشاور مع كلوديا والمنتج مفيد الرفاعي بخصوص الكاستينغ وفي النهاية يتوصلون الى حل يرضي جميع الاطراف.

وعن تعرضه لهجوم مع بدء عرض مسلسل “اتهام”، اكد “اسمر” انه مع النقد البناء والواقعي، واشار “بكير يحكوا بالنقد من اول حلقة”.

وفي مداخلة لكلوديا لفتت الى ان فيليب اسمر سيحارب كثيراً في الايام المقبلة ونصحته ان يقرأ ويكمل عمله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com