تغطية خاصة- كارول الحاج: لو استمريت في انتظار ادوار البطولة لبقيت في البيت حتى اليوم‎

حلت الممثلة اللبنانية كارول الحاج ضيفة على برنامج “حلوة الحياة” مع الاعلامية عفاف دمعة التي عادت بعد غياب لتطل مجددا على شاشة أل بي سي.

أشارت الممثلة كارول الحاج الى أنها شاركت في مسلسل “الشحرورة” خلال شهر رمضان الماضي حيث لعبت دور خالتها، وأيضاً شاركت في مسلسل “سيناريو” الذي عرض على قناة أل بي سي، مضيفة أنها تقوم اليوم بدور في مسلسل “عندما يبكي التراب” بعد غياب عن الشاشة الصغيرة كما قال البعض.

وعن سبب غيابها، أوضحت كارول أنها غابت لفترة معينة بسبب انجاب ولديها بالاضافة الى أنها لم تكن مقتنعة بالاعمال التي عرضت عليها سابقاً حيث كانت تطمع للمشاركة بأدوار كبيرة اي ادوار البطولة ولكن سرعان ما اقتنعت بقبولها لبعض الاعمال حتى لو لم تحصل على الدور الذي يرضي طموحها والا لبقيت في البيت حتى اليوم وروت انها تأثرت كثيراً حين قالت لها احدى النساء الغريبات “مش حرام وحدة عندها موهبتك تقعد بالبيت؟”. وأشارت الى أنها قبلت بالمشاركة في مسلسل “عندما يبكي الترتب” لأنه مسلسل ناجح فقد حظي بأصداء مهمة جداً.

ولفتت كارول الى أنها تحب السفر الى الهند في أوقات فراغها، حيث تستمتع هناك بمساج الأيورفيدا وهو علم قديم مكون من زيوت الأورغانيك يعالج الجسد والروح ويزيل كل الهموم والاوجاع لتعود الى بساطة ونقاوة الجسد. وذكرت أنها سافرت مرتين الى الهند وكانت ترغب بالذهاب أيضا خلال شهر اذار المقبل ولكن ليس هناك من أحد يستطيع مرافقتها فهي تخاف أن تنام في الغرفة لوحدها بسبب وجود الحشرات هناك.

وأضافت كارول أنها كانت تحلم بأن تشارك في فيلم سينمائي، وهي فخورة بأنها شاركت في فيلم “قصة ثواني” الذي سيبصر النور نهار الخميس الواقع في 21 شباط كما سيعرض في جميع صالات السينما اللبنانية بعدما تم اقامة عرض خاص للصحافة. ودعت جميع اللبنانيين لمشاهدته لكونه فيلماً عميقاً ومختلفاً عن باقي الافلام موضحة أنه الفيلم السنمائي اللبناني الاول لها فهو يعالج مشكلة انسانية مهمة حيث تقوم بدور امرأة عاقر تحلم بالامومة ولكن حلمها لم يتحقق وأوضحت أنها قبلت بهذا الدور لانه يوصل رسالة انسانية للمشاهدين مضيفة أنه عندما عرض عليها الدور حاولت البحث عن امرأة تعاني من هذه المشكلة فلاحظت أن هذه المشكلة هي محور حياة الانثى ولا تستطع اخفاء ألمها تجاه هذا الموضوع.

وذكرت انها شاركت في فيلم سينمائي سابقاً وهو “أصحاب ولا بزنس” من بطولة مصطفى قمر وعمر واكد حيث لعبت دور فتاة فلسطينية تحب شاباً فلسطينياً تفقده جراء عملة استشهادية.

ولفتت كارول أنها أم لولدين: “جورج أبرهام” البالغ من العمر ست سنوات وهو يحب البحر وصيد الاسماك، وابنتها “باريس” البالغة أربع سنوات من عمرها. وأشارت الى أن جورج يشبه والده حتى في شخصيته فهو عنيد، أما ابنتها باريس فتشبهها ولكن عيناها زرقاوتان فهي عصبية وتحب أكل الشوكولا.

وعن الدور الشهير الذي قامت به سابقاً “ميريانا”، اعتبرت كارول أنه من أصعب الادوار المركّبة. وأوضحت أن ميريانا تكلمت اللهجة اللبنانية “الشمالية” معتبرة أنها لم تكن صعبة فبالنسبة لها كممثلة يجب أن تتقن أي دور تقدمه، ولفتت الى أن المخرج الأستاذ مروان نجار قد ساعدها لكونه ابن الشمال، وحاولت أن تكتسب هذه اللهجة من طلاب في الجامعة اللبنانية. وذكرت كارول أنها اشتاقت للعمل مع الاستاذ مروان نجار لانه يذكرها ببداياتها.

وشددت كارول على أنها لا تهتم اذا كان الدور “مهضوم” ولكن الاهم عندها ان يكون مركبا وذكيا.

وأخيراً أشارت كارول الى أنها تتعلم رقص التانغو الارجنتيني وتطمح لتحترف هذا النوع من الرقص الصعب، أما زوجها فيحب الرسم بالاضافة الى هوايات أخرى. وبرأيها ان الحب يكمن باعطاء الحرية للشريك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com