تغطية خاصة – كارلا حداد تعترف:حياتي دراما والزواج رتابة وملل، لن ارقص مع سامي الجميل واستبعد مايا دياب‎

حلّت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد ضيفة على الاعلامية ريما كركي ضمن برنامجها like هالحكي like على تلفزيون المستقبل وكانت كارلا ضيفة خفيفة الظل وراقية وعبرت بشفافية كبيرة عن كل ما يجول في خاطرها وكشفت عن الوجه الاخر لها ، وجه اقل ما يقال فيه انه ممتع ورصين وراقٍ.

بداية اكدت كارلا ان على الانسان ان يكون متفائلاً لكي يرى الوجود جميلاً، وان يستخرج الاشياء الجميلة منه لكنها تتفهم بالمقابل ان الاشياء البشعة التي تحصل على كافة الاصعدة طاغية على حياتنا.

وحين يتقصد احد مضايقتها تقرر الرد او عدمه بحسب مزاجها الا انها لم تنكر ان الموضوع يضايقها الا انها لا تسكت ولكن لا تفتعل المشاكل.

واعترفت كارلا انها كانت مدللة في lbci وحين انتقلت الى محطة mtv عالم الجميلات لم ينزعج منها أحد مؤكدة انها لم تأتِ الى المحطة فقط لأنها جميلة كاشفة ان زميلاتها لم يتقبلنها بسهولة، جازمة انها سعيدة جداً في mtv وان اللواتي لم يفرحن لها هن زميلات سابقات لها في lbci منهية بالقول:”بس اخر همي”

Accept اختارت كارلا الفنانة ميريام فارس لتنضم الى لجنة تحكيم برنامج رقص النجوم مستبعدة الفنانتين مايا دياب وميسم نحاس لان ميريام رقصت في البرنامج وقدمت استعراضاً جميلاً

Block اذا قررت المشاركة في dancing with the stars للشيخ سامي الجميل فهو اقل من تحبّذ الرقص معه لأنها اطول منه الا انها عبرت عم محبتها الكبيرة له.

Big like لبرنامج رقص النجوم ليس لأنها تقدمه بل لأنه فريد من نوعه وجعل الناس والجيل الجديد يحبون الرقص الراقي والاكاديمي وثاني “لايك” لريما كركي
ولوالدتها ابتسام.

برأي كارلا ان اهم صفة في الحياة ان تكون أماً ولكنها رفضت ان يعرّف الرجل عن امرأته بأنها ام اولاده فقط معتبرة ان الشراكة بين الزوجين جميلة وعلى الرجل ان يحترمها ويحبها.

واعتبرت ان كل شي بالحياة عادة وهكذا هو الزواج الذي يتحول الى رتابة وملل لكن المرأة لا تملك الجرأة كالرجل لتعبّرعن ذلك مثله .

عن التقديم الثنائي وان كان يولّد ثقلاً معيّناً، اعتبرت كارلا ان الثنائية في التقديم تحدّ من حريتها ولكنها تحب وسام بريدي كثيراً وتعودت عليه وهناك فريق اعداد ينظّم الامر ويعطي كل واحد حقه . واضافت كارلا:”انا كان عندي خبرة ببرنامج فيه 4 مقدمات بس ما كانت حلوة التجربة “.واختارت كارلا ثقة وسام بالنفس لتستعيرها منه معتبرة انها تحتاجها لأنها تقلق على الهواء وتخاف ان تُفهم خطأً وهذا لا يعني ان لا ثقة لها بنفسها.واختارت كارلا ان تقدم خفة ظلها لوسام ليس لانه يحتاجها بل لتضاعف هضامته.

وكشفت كارلا انه تمّ الاتصال بها من اجل تكريمها مقابل دفع مبلغ 2000 دولار فرفضت العرض مجيبة:” قلتلهم فستاني ب 10000 دولار بزيادة وجودي واذا هيك التكريم ما بدي اياه”

وبصراحة كبيرة وشفافية اكبر صرحت كارلا ان حياتها الحقيقية هي واقعها، انما الساعتان اللتان تمضيهما امام الكاميرا فهما الواقع غير الحقيقي.

وعن ذئاب الوسط قالت كارلا:”في كتير ذئاب بالوسط ، يلي بنافسوني ويلي بيعرضوا يوصلوني. هذا المجال كتير صعب وفي كثير ذئاب. تعرضت للتحرش بس انا كان بدي اوصل بشطارتي وحطيت حدود لأان هيدي مهنة انا بحبها. “
وعن ابنتها ليا قالت كارلا:”لوما ليا …بموت. ليا اغلا شي عندي بالدني هي الدني كلها”

وكشفت كارلا ان حياتها فيها اكثر نسبة دراما بسبب مرض اهلها.

وارسلت كارلا قبلة عبر البرنامج لزوجها الممثل طوني ابو جودة بالرغم من انها تشاجرت معه بالامس معتبرة انه لا يستحقها لتعود فيما بعد وتتراجع عن اقوالها وتعترف ان لسانها سبق تفكيرها كما ارسلت قبلة ثانية لكل رجل يحترم امرأته ويصونها ولكل رجل عجوز هجره اولاده.

وعن احتمال عودتها الى المسرح الكوميدي نفت كارلا هذا الاحتمال معتبرة ان تقديم البرامج الحوارية هو اكثر ما يستهويها وتطمح الى تقديم برنامج خاص بها.

وفي نهاية الحلقة غنت كارلا اغنية” يا واد يا تقيل” واهدتها لزوجها طوني بمرافقة ريما غناءً.

اخيراً لا بدّ من الاشادة بداليا ضاهر المسؤولة عن الغرافيكس في هذا البرنامج والتي تقوم بعمل رائع يومياً ، عمل شاق لمن يقدّر اهمية ما تقوم به ولا شك في انها اثبتت انها موهبة جدية ومتمكنة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com