تغطية خاصة – غادة عبد الرازق تشن هجوماً على المخرج محمد سامي وتؤكد ان ذكاء هيفا وهبي خانها

شنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هجوماً عنيفاً على المخرج محمد سامي واكدت انه “بدونها ولا حاجة”، كما اكّدت انها تكّن كل المحبة للنجمة هيفا وهبي ولكنها استغلت بطريقة خاطئة.

واعتبرت “عبد الرازق” في حديث ضمن برنامج “هنا العاصمة” عبر شاشة CBC ان من يحاول ان يدوس عليها في الوسط الفني ستدوس عليه.

واكّدت ان مسلسل “السيدة الاولى” يشبهها بشيء واحد فقط وهو الطموح، فهي لديها طموح في الفن كبير جداً.

واشارت غادة الى انها على المستوى الشخصي تحب هيفا وهبي وكان اداؤها مميزاً خاصة انها المرة الاولى التي تمثل فيها مسلسلاً مؤلفاً من ثلاثين حلقة، ولكها لم تحسن الاختيار ان لناحية الكاستينغ او فريق العمل او المخرج.

وعادت واكّدت ان هيفا لم تحسن اختيار العمل ككل، واشارت الى انها في حال اختارت غير فريق عمل ستبرز اكثر، مضيفة الى انه تم استغلالها بطريقة خاطئة للأسف.

ولفتت الى ان هيفا امرأة جميلة وذكية، لكن هذه المرة خانها ذكاؤها.

واشارت “عبد الرازق” الى ان هيفا وقعت في تصفية حسابات لا ذنب لها فيها، لأن من حولها كان يفكر في الإنتقام من شخص أخر – اي محمد سامي يريد الانتقام من غادة عبد الرازق- عن طريقها.

وشنت غادة هجوماً عنيفاً على محمد سامي عندما قالت ان المخرج محمد سامي بدونها ولا حاجة.

واشارت غادة الى انها كانت مصابة بوعكة صحية – في اشارة منها الى العمل مع المخرج محمد سامي وفريق عمله- وفريق عمل مسلسل “السيدة الاولى” بكامله انجدها من هذه الوعكة.

وكان خلاف قد وقع بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي اثناء تصوير مسلسل “حكاية حياة” العام الماضي تطور ليصل الى المحاكم وهذا الثنائي لا يوفر فرصة دون مهاجمة بعضهما وآخرها اطلالة “سامي” مع سمر يسري خلال شهر رمضان وقوله ان عبد الرازق عدوته ولن يسامحها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com