تغطية خاصة- عبد المجيد عبد الله: كيف أعيش حالة رومنسية وانا في هذا السنّ؟‎

اطلّ الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله ضمن برنامج “صباح الفن” عبر محطة “سكاي نيوز ارابيا” مع الاعلامية لانا الجندي حيث تحدث عن عودته الى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات.

في البداية سألت “الجندي” الفنان القدير عبد المجيد عبدالله عن توجهه الى الموسيقى الشبابية بدلاً من ان ياخذ الشباب الى الموسيقى الذي كان يبهر فيها الجمهور، فأكد “عبدالله” ان الموسيقى الجديدة صحيحة وهي آتية من القديمة ولفت الى ان جيل الشباب هو الذي سيقود المستقبل، واشار الى ان لدينا اساتذة كبار في الموسيقى وايضاً نستطيع ان نستعين بجيل الشباب مع تقديرنا وحبنا للجيل الذي سبقنا. كما اكّد “عبدالله” انه مؤمن بالمواهب الشابة.

واضاف انه يجب علينا ان نستفيد من جيل الشباب وكذلك نستفيد من الجيل القديم، واكد انه لا يريد ان يأخذ منهم “الريتم” السريع بالموسيقى اي الموسيقى ذات الايقاع السريع، بل هو يتكلم عن الافكار الجديدة والطاقة الكبيرة والدمّ الجديد في الموسيقى، واكد اننا نحتاج لهذه الطاقة الموجودة عند الشباب ، واشار الى انه يتكلم عن الشباب الذين يملكون موهبة حقيقية.

واكد “عبدالله” انه في الألبوم الجديد سيكون هناك اعمال موقّعة من اسماء جديدة من شعراء وملحنين.

ولفت الى ان اغانيه هي صورة عنه خاصة المواضيع التي تتتكلم عن الفراق والهجر والحب.

وعما اذا تقصّدت الصحافة السعودية ان تحجّم عبد المجيد عبدالله او خذله في مرحلة من المراحل خاصة بعد اصدار البومه الاخير، على عكس الاعلام العربي الذي دعمه، قال عبدالله ان هناك بعض الاقلام التي كتبت عن ذلك ولكن ليس لها اي تأثير، ولفت الى ان الأهم لديه هو ان يستوعب المتلقّي الألبوم وان يحبه ويشعر به.

واكد “عبدالله” انه مع تصوير الاغنيات على طريقة الفيديوكليب وخاصة الاغنيات الرومنسية، ولكنه تساءل كيف سيصور اغنية رومنسية وهو في هذا السنّ وكيف سيعيش الحالة الرومنسية؟ و كيف سيقنع المشاهد بهذه الدراما المصورة وكيف سيصدق هذه الحالة؟ واكد انه لهذا السبب ابتعد عن تصوير الفيديو كليب.

وتمنى في النهاية ان يلتقي بمخرج يضعه في القالب الذي يراه مناسباً له.

وكان عبد المجيد عبدالله قد ابتعد بعد المسرح الغنائي لسنوات وقد اعادته شركة روتانا الى الساحة الفنية واحيا حفلاً ضخماً في امارة دبي اواخر شهر آذار/مارس الماضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com