تغطية خاصة – طليقة عمرو دياب تحدثت عن صورها الجريئة وهل تمثّل دورها الحقيقي في”الشهرة”؟

لينا برباري – صدمت الفنانة المصرية شيرين رضا طليقة النجم المصري عمرو دياب جمهورها اكثر من مرة، بداية بظهورها في فيلم “خارج الخدمة” الى جانب الممثل احمد الفيشاوي حيث ظهرت بدور امرأة بائسة وكبيرة في السن تدخل في علاقة مع شاب اصغر سناً منها ليعود وينتشر لها مع احمد صور حميمية، لكن شيرين التزمت الصمت كذلك فعل احمد الفيشاوي.

عادت شيرين وفاجأت الجميع بجلسة تصوير شبابية، عصرية ومثيرة احدثت من خلالها بلبلة في الوسط الفني وبين جمهورها الذي تفاجأ بجراتها حيث ظهرت اصغر سناً ومثيرة، فاكدت شيرين رضا في مقابلة ضمن برنامج “اي تي بالعربي” الى انها لم تخضع لجلسة تصوير منذ فترة طويلة جداً واستطردت قائلة يبدو ان جلسة التصوير “اعجبت الناس قوي”.

وعما اذا كانت تحاول اثارة الجدل لتحقيق الشهرة، قالت شيرين انها ليست بحاجة الى الشهرة وانها معروفة منذ زمن بعيد. واكدت الى انها حالياً تعمل لأنها تحب عملها.

وهل من الممكن ان تشارك في مسلسل “الشهرة” الذي يحضر له طليقها عمرو دياب، اكدت شيرين ان دورها في حياة عمرو آنذاك كانت زوجة وأم ولم تكن لا فنانة ولا ممثلة.

وعن موقفها في حال عُرض عليها تجسيد دورها الحقيقي في المسلسل، ردت شيرين “حا يبقى شكلي عبيط”.

وعلى الرغم من انفصالها عن عمرو دياب الى ان ابنتهما نور تربط بينهما، فكيف تصف علاقتها بنور اليوم، اكدت شيرين الى ان نور تدرس في لندن، وان ابنتها ليس لديها الوقت كي تتابع اعمالها الفنية.

ووجهت شيرين نصيحة لابنتها نور وقالت ان لا تستعجل في الارتباط وتتزوج باكراً. واشارت الى انها تريد من ابنتها ان تكمل دراستها وتكبر وتعمل وان تختار المناسب لها عندما تريد ان تتزوج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com