تغطية خاصة – شذى حسون: لا كيمياء بيني وبين اليسا؛ كلام احلام قاسٍ جداً؛ كاظم الساهر معقّد… ومن قال عنها مريضة نفسياً؟

حلت الفنانة شذى حسون ضيفة ضمن برنامج “الخزنة” الذي يقدمه الممثل امير كرارة عبر قناة “دبي” حيث كشفت عن العديد من الأسرار والخفايا في شخصيتها والمواقف التي مرت بها سواء على الصعيد الفني أو الإنساني وغيرها من الامور.

في البداية تحدثت “حسون” في خزنة “الاستفهام” انها لا تقدم التنازلات في الزواج الا عن قناعة شخصية، معترفة انها تخاف من فكرة الزواج بشكل عام ونفت الاشاعات التي تدور حول وجود علاقة حب بينها وبين معظم المشاهير في لبنان منهم المخرج طوني قهوجي والموسيقي وديع ابي رعد وغيرهما، مشيرة ان هنالك من حاول ان يخطف قلبها لكنه لم ينجح.

من خزنة الاستفهام الى خزنة الاحرف ليكون بدايته مع حرف الميم (م) حيث تحدثت “حسون” عن المرض وعدم تخوفها من الاصابة يأي حالة مرضية مروراً بالصدمات العاطفية التي وعتها على العديد من الامور منها الاكتئاب والحزن، وعندما استشهد “امير كرارة” بما قالته عنها الفنانة “منى امارشا” بانها مريضة نفسياً، تجاهلت وجودها في الساحة الفنية متسائلة: “من هي؟”، مشيرة ان الاخيرة اعتزلت الغناء وانها تفبرك الامور كي تنشهر على حساب اسمها، وهي تسامحها، واكدت “حسون” انها لا تعرفها شخصياً او تجمعها بها علاقة صداقة.

من حرف الميم الى حرف الشين (ش) حيث اكدت ان للشكل اهميته في المهنة وتحب الموضة وتتبعها كامرأة كما يهمها شكلها الداخلي ونظرة الناس لداخلها، نافية ان تكون صاحبة المشاكل في وسط الفني.

وعن علاقتها مع بعض النجمات، اكدت “حسون” ان لا علاقة صداقة بينها وبين النجمة اليسا قائلة: “لا كيمياء بيني وبينها وعندما التقيت بها لم تحبني وانا بادلتها الشعور نفسه“.

وتطرقت للحديث عن سوء التفاهم بينها وبين الفنانة احلام، مشيرة ان لا مشكلة معها انما هي من اختلقت مشكلة من كلام الناس في مهرجان “موازين” وزادت “ملح” عليها حيث قالوا لها ان “شذى من اتى بك الى المهرجان” والاعلام ضخّم القصة اكثر، معترفة ان ما ازعجها حينها كلام “احلام” الذي وصفته بالقاسي بحق شخصها كـ “لحم كتافك من خيري”، مؤكدة ان الاخيرة ليست صاحبة فضل عليها وما يربطها بها مجرد علاقة صداقة، لافتة انها لم ترد عليها ليس خوفا منها انما احتراما لها ولا تنتظر منها شيء او تغار منها انما هي شخصية تتعلم من مشوارها الفني الطويل.

ومن خزنة حرف الشين الى حرف العين (ع)، تطرقت”شذى” للحديث عن ما قالته عن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر انه “معقد نفسيا لانه لا يساعد احد فنيا”، مشيرة انها تحب فنه لكنها كانت تحبذ ان يساعدها فنيا وتكلمت عليه ليس بسبب مشكلة او رفضا للتعامل معها انما من باب غيرة بنت بلده العراق عليه.

ومن خزنة الاحرف الى خزنة الارشيف، تحدثت شذى عن عمليات التجميل، لافتة انها ليست ضد الامر ولكنها تفضل ان تبقى على طبيعتها.

وعن ما قالته “سامحوني انني لا اتكلم عراقي”، اكدت ان التحدث باللهجة العراقية لا تجيده كونها عاشت في المغرب لكنها غنت بالعراقي قائلة:”ومن غيري يغني بالعراقي”.

وفي فقرة “لا ارى لا اسمع لا اتكلم”، اكدت شذى ان المخرج طوني قهوجي هو الذي توسط لكي يعطيها الموسيقار ملحم بركات لحناً، كما اكدت انها تعرضت لعملية نصب في حفل رأس السنة من قبل متعهد الحفل الذي اختفى قبل 5 ايام من الحفلة ودفع للفنانين اللبنانيين ولم يصلها حقها منه.

ختاما في خزنة “السرّ” نفت شذى انها تزوجت سرا في يوم من الايام، مؤكدة انها ليست من هذا النوع وفي حال قررت الزواج فسيكون الامر علنياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com