تغطية خاصة – سعد رمضان كشف سر وضعه خاتم الخطوبة

لينا برباري – يستعد الفنان الشاب سعد رمضان لاطلاق اغنية منفردة جديدة بعنوان “ضد النسيان” كلمات الشاعر علي المولى والحان الفنان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ.

وقد استطاع برنامج “اي تي بالعربي” ان يتواجد ضمن كواليس تسجيل الاغنية الكلاسيكية والرومنسية بامتياز حيث كان “سعد” متواجداً يضع صوته على الاغنية.

عن سبب اختياره موضوع “النسيان”، اكد سعد رمضان ان هناك مجموعة فنانين غنوا هذا الموضوع، إلا ان من ناحيته فهو يعالج هذا الموضوع بطريقة مختلفة من خلال الكلام العميق جداً بالاضافة الى اللحن الذي سيكون رائعاً مع كلام الاغنية.

كما كشف سعد الى ان اغنية “ضد النسيان” سيصورها على طريقة فيديو الكليب وان الفكرة ستكون جديدة جداً وانه يخضع لدروساً من اجل فكرة الكليب. ولفت الى ان شق الرياضة سيكون موجوداً في الكليب.

واشار سعد خلال المقابلة الى انه يمارس الرياضة بشكل يومي. ولفت الى انه يوماً ما سيفتح مشروعاً يختص بالرياضة وليس بالفن لأنه يعشق الرياضة.

كما كشف عن حبه لستايل الفنان الشامل مروان خوري واعتبر ان مروان قيمة فنية كبيرة جداً. وتمنى ان يجتمع معه بعمل في المستقبل خاصة ان سعد يغني دائماً اللون الرومنسي الذي يجيد مروان خوري تأديته بشكل كبير.

وعن سبب وضعه خاتماً للخطوبة، اكد سعد الى ان الخاتم الذي يضعه فقط للزينة، ولكن يتمنى ان يرتبط قريباً ويتزوج.

سعد رمضان، هو احد نجوم الموسم الخامس من برنامج ستار اكاديمي، استطاع ان يثبت نفسه وان يكمل مشواره الفني من خلال مجموعة مهمة من الاعمال الفنية المميزة التي اداها بصوته الحنون والجميل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com