تغطية خاصة – ريتا حرب تتقبل النقد وتشعر بالشغف…و عشرة عبيد صغار في قبضتها

حلّت الاعلامية اللبنانية ريتا حرب ضيفة على فقرة “بيناتنا” ضمن برنامج Alive مع الاعلامية كاتيا مندلق عبر شاشة MTV.

في البداية تحدثت ريتا عن مشاركتها في عدد من المسلسلات وقالت بانها تتقبل النقد والملاحظات لذلك تتعلم بسرعة وانها تستمع جيداً الى الاشخاص الذين يقدمون لها النصائح لافتة الى انها تتعلم من اخطائها “وما بتعيد الغلطة”.

واضافت “ريتا” انها دخلت مجال التمثيل منذ سنة ورغم هذه المدة القصيرة فقد حظيت بدور البطولة وانتشرت اكثر لأنها اعلامية مشهورة ووجهاً معروفاً وهو ما سهل علهها الانتشار بسرعة اكبر.

وتابعت “ريتا” انها تلقت في السابق عروضاً كثيرة ولكن كانت تخاف من التجربة اولاً بسبب عائلتها وثانياً لأنها كانت تريد اثبات نفسها في مجال الاعلام لذلك بدأت في حلقة واحدة ضمن سلسلة “الحياة الدراما” لكي ترى ان كان سيتقبلها المشاهد واذا كانت ستتأقلم مع عملها الجديد وبعد ذلك شاركت في مسلسل “المراهقون”، ووصفت وقوفها امام الكاميرا بالشغف.

وعن وقوفها امام النجوم اثناء التمثيل اعتبرت “ريتا” انها ليست المرة الاولى التي ترى فيها هؤلاء النجوم لأنها استضافتهم في برنامجها “عيون بيروت” من قبل، لافتة الى ان هناك “كامستري” بينها وبين الممثل باسم مغنية والممثل يوسف حداد الذيي شاركتهما في مسلسل “العشق المجنون”.

اما عن جديدها قالت “ريتا” انها تستعد للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان ” 10 عبيد صغار ” من انتاج “مروى غروب” ومن كتابة طوني شمعون، كذلك تستعد للمشاركة في فيلم سيبدأ تصويره بعد شهر تقريباً ورفضت الكشف عن تفاصيل اكثر عنه كذلك لفتت الى انها ستبدأ تقديم برنامج “عيون بيروت” غداً الاثنين بعد اجازة لعدة ايام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com