تغطية خاصة – رندلى قديح تصرّح : المخرج فادي حداد الاقوى على الساحة اليوم ومارك عبد النور: أب الموزعين في لبنان هو هادي شراراة

في حقة جديدة من برنامج “سوري بس” الذي يعرض مساء كل خميس على شاشة ال أو تي في، استقبل الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال كلّ من المنتج “مروان حداد”، الاعلامية والممثلة “ريتا حرب”، المخرجة “رندلى قديح” والموزع الموسيقي والمغني “مارك عبدالنور”.

اعتبرت المخرجة “رندلى قديح” أن مسلسل “غزل البنات” لم ينجح لان توقيت عرضه كان خاطئاً، مشيرة الى أن طيران الشرق الاوسط اشتراه وعرضه في كل رحلاته كما سيعرض مجدداً خلال شهر رمضان المقبل على شاشة أل بي سي بشكلّ متواصل مع اعلانات مكثفة ليأخذ حقه.

وأضافت أن اسمها يأتي قبل الفنان التي تتعامل معه في الكليب، مشيرة الى أنها لن تكسر أسعارها أبداً، وهي اليوم تتعامل مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” أكثر من شركة “روتانا” متمنية أن تتعامل مع القيصر “كاظم الساهر”.

واعتبرت أنه اذا كان هناك مشكلة مع الممثلة “ندى أبو فرحات” مع شركة الانتاج لا يجب أن تنتقد المسلسل ككل.

وأشارت الى أن المخرج “فادي حداد” الاقوى على الساحة اليوم باخراج الكليبات ولكن هناك عدد من المخرجين موجودين أيضاً على السّاحة ولهم اسمهم الخاصّ.

وأضافت أن المخرجة “أنجي جمال” موجودة على السّاحة اليوم وأعمالها جميلة ولكن طبعها يختلف عنها

وأعلنت رندلى أنها تحضر لفوازير خلال شهر رمضان للممثلة “نيكول طعمة” ومن انتاج “فينيكس بيكتشر انترناشونال” كما لديها مسلسل كوميدي مؤلف من 30 حلقة كتابة “مروان العبد” وسيكون هناك ممثلين لبنانيين، سوريين ومصريين بالاضافة الى العديد من الكليبات منهم كليب يجمع الفنانة “نهوى” مع الفنان “أيمن زبيب” بديو غنائي.

وأخيراً ذكر الموزع الموسيقي والفنان مارك عبدالنور أن في رصيده العديد من الاعمال على صعيد التوزيع، ولكنه أحب أن يضع صوته على بعض الاغاني. مشيراً الى أنه أخذ حقه في مجال عمله من ناحية المادة والشهرة ولكن الغناء زاده شهرة حتى أن الصّحافة لم تنتقده سلباً.

ولفت الى أن الملحن يخبء اللحن الجميل له، أمّا من ناحية التوزيع يعود الحكم للأغنية.

واعتبر أن الملحن “سمير صفير” غنّى ويحق له أن يغني لكونه مبدعاً. وأضاف أن الموزع “داني حلو” لا ينافسه، وبرأيه أن أب الموزعين في لبنان هو “هادي شراراة” وليس “طوني سابا”.

وكشف مارك أنه يحضر أعمالاً لكل من الفنانين: “أيمن زبيب”، “مجد فوعاني”، “ألين خلف”، “نادر الاتات” و”اليسار”

وأشار الى أنه ليس هناك تعاون اليوم مع البوب ستار “رامي عياش” موضحا أن لا خلافا بينهما، فهما أصدقاء منذ فترة طويلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com