تغطية خاصة – رانيا عيسى تعد الجمهور بمفاجآت عدة في الحياة سكول

لينا برباري – اطلت الممثلة رانيا عيسى ضمن برنامج حديث البلد مع الاعلامية منى ابو حمزة عبر شاشة Mtv ، تحدثت رانيا عن دورها في المسلسل اللبناني “حياة سكول” الذي تجسد فيه شخصية سوزانا.

اكدت رانيا في بداية حديثها الى ان شخصية سوزانا، المعلمة المتعجرفة والمتسلطة في المسلسل والتي تتصرف على ان المدرسة ملكها، يوجد مثلها الكثير في المجتمع. ولفتت الى ان شخصية سوزانا لا تشبهها كلياً في الحياة، لانها لا تتكلم كما تتكلم سوزانا في المسلسل وليس لديها غرورها وحركاتها. واشارت الى انها سعيدة جداً بتجسيدها لهذا الدور لأنه لا يشبهها.

واكدت رانيا عيسى ان الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد على تطورات كثيرة ومفاجأة ومختلفة. كما ان في الحلقات القادمة سيرى المشاهد لماذا سوزانا تتصرف على هذا النحو من القسوة والغرور؟ وهل هناك ما تخفيه في حياتها؟

وتابعت رانيا انها تصور حالياً مسلسل بعنوان “درب الياسمين” سيعرض خلال شهر رمضان المقبل الى جانب الفنان كارلوس عازار من انتاج مركز بيروت الدولي. كما تصور مشاهدها ضمن مسلسل “احمد وكريستينا” وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.

نذكر ان مسلسل “حياة سكول” يعرض من الاثنين الى الجمعة الساعة 7 عبر شاشة Mtvويضم نخبة من نجوم الدراما اللبنانية نذكر منهم الممثلة القديرة جناح فاخوري والممثلين ريتا حرب، يوسف حداد، نيكولا معوض، جوزيف حويك، رانيا عيسى، عماد فغالي،، نتالي بركات، جومانا شمعون وبمشاركة الاعلامية يمنى شري و١٢ شاباً وشابة يمثّلون دور طلاب المدرسة في تجربتهم التمثيلية الاولى ولكل منهم قصته ومشكلته، وهو من انتاج مروى غروب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com