تغطية خاصة – دانييلا رحمة ترقص الزومبا مع ميشال ابو سليمان وتهدي كأس رقص النجوم لكارول الحاج

استضافت الاعلامية “منى ابو حمزة” ضمن برنامجها الاسبوعي “حديث البلد” الذي يعرض عبر شاشة “ام تي في” الى جانب صديق البرنامج ميشال ابو سليمان كل من وزير الخارجية السابق فارس بويز، حاملة لقب “رقص النجوم” دانييلا رحمه، الممثلة كارول الحاج، الفنان ميشال قزي، الاب خليل رحمه والاستاذ اندريه الحاج والمصمم اللبناني العالمي طوني ورد ومتعهد الحفلات امين ابي ياغي، الى جانب الممثلة بيتي توتل وهاغوب ديرهاغوغيان.

عبرت حاملة لقب “رقص النجوم” دانييلا رحمه التي دخلت مع الكأس الى الاستديو عن سعادتها بالفوز وتجربتها التي وصفتها بالرائعة وما قدمته من رقصات في الحلقة الاخيرة.

وبعيدا عن تجربتها في “رقص النجوم”، تطرقت “رحمة” للحديث عن تجربة التمثيل في استراليا وانها على صعيد لبنان بعيدة عن التمثيل رغم حبها لذلك واذا خاضتها فستختار دور يشبهها ويليق بها.

كما تطرقت لموضوع “انفتاح الفتاة الغربية” نسبة لتواجدها معظم حياتها في الغربة، معتبرةً الامر في الخارج طبيعي جدا بان تتواجد بين زملاء شباب وانه لا يمكنها فجأة تغيير واقعها بين ليلة وضحاها، كما تحدثت عن النقد الذي تعرضت له بسبب احتضانها لكل من تراه، فاحتضنت ممازحة النائب “بويز” الذي كان يجلس الى جانبها، مشيرةً ان الاحتضان هو تعبير عن المحبة والصداقة.

كما عبرت عن سعادتها لاستلام الكأس من الفنانة “نايا” التي فازت في الموسم الاول من برنامج “رقص النجوم” وانها من اكثر المعجبات بها وانها احبت تشجيعها لها.

كما رقصت خلال الحلقة رقصة “الزومبا” مع ميشال ابو سليمان واستطاعت ان تقنع “بويز” بان يأكل التفاحة.

بدورها تحدثت الممثلة كارول الحاج عن سعادتها بتجربة “رقص النجوم” الذي تعتبره اضافت الى مسيرتها الفنية، كما تحدثت عن سبب انسحابها من البرنامج المتعلق باصابتها بكسر في الضلع. ووصفت علاقتها بالجميلة مع “دانييلا” وانها تملك الفرصة الكبيرة اليوم لخوض تجربة التمثيل خاصة انها تجيد الرقص بامتياز ويجب ان تستفيد من الامر، لافتة ان اولادها دوماً يشجعوها وكانوا متابعين للبرنامج واضطرت ان تقول لهم انها الفائزة كي لا يحزنوا، فقامت “دانييلا ” باعطائها الكأس خلال الحلقة لكي يشاهدوا اولاد كارول وهي تحمله.

وفي انترفيو “جوائز” اختارت الفنانة الين خلف لتهديها جائزة “الصداقة”، اما جائزة “الهضامة ” الى كل من “عبدو دلول” و “أسادور اوريدجيان”، اما جائزة الاحتراف الى الفنانة مايا نعمة، وجائزة الاجتهاد الى “دانييلا”، وجائزة الثقافة الى “دارن بينيت”، وجائزة القساوة الى”ربيع نحاس”، جائزة اللطف الى المخرج “باسم كريستو”، وجائزة الروح الرياضية الى “نمر سعادة”.

من جهته، تحدث الفنان الشاب ميشال قزي عن اغنيته الجديدة “يخليلي قلبك” من كلمات احمد ماضي والحان بلال الزين وتوزيع عمر صباغ ومن انتاج جارودي ميديا، معتبراً ان اغنيته ليس رداً على احد والقرار جاء بتسميتها “يخليلي قلبك” ولكن ربما قد يتم تغيير الاسم الى “غمريني”. كما تطرق للحديث حول الاشاعات التي طالت حياته الشخصية والعاطفية وهذا الامر ازعجه لانه يعتبرها “خط احمر” رغم انه يعتبر من الامر الطبيعي ان يتعرض للموضوع كونه تحت الاضواء انما يفضل عدم تخطي الحدود بان يكتب عنه باسلوب جارح خاصة انه لا يخجل من علاقته ويفضل الحفاظ على خصوصية الشريك.

وكشف انه عُرض عليه مسرحية غنائية في الصيف واختار الفنانة “سارة الهاني” كي يؤدي الى جانبها الدور كونه تجمعه بها علاقة صداقة وانها تملك خامة صوت جميلة قائلا: “تعد من اجمل الاصوات في العالم العربي ويشرفني ان اكون الى جانبها في هذا العمل”.

اما الاب خليل رحمه والاستاذ اندريه الحاج، فقد تحدثا عن حفل موسيقي سيقام في 13 شباط كتكريم للفنان مارسيل خليفة في قصر الاونيسكو في بيروت وذلك تقديراً لفنه وعطائه، وسيتضمن الحفل برنامج موسيقي منوع بين الشرق والغرب يجمع كل ما قدمه “مارسيل”.

كما تحدثت الممثلة بيتي توتل عن دورها الى جانب هاغوب ديرهاغوغيان، في مسرحية “باسبور رقم 10452” الكوميدية وهي من كتابتها واخراجها وتدور احداثها حول موضوع الهجرة، بالاضافة الى مشاركة مجموعة من الاشخاص من دون ان يتواجدوا جسدياً على المسرح ضمن تقنيات معينة حيث سنرى تواجد لاستديو اخبار الـ “ام تي في” على المسرح والذي دعمها كثيراً لانجاز هذا العمل لانها تتمتع بنسبة مشاهدة عالية في كندا.

بدوره تحدث المصمم اللبناني العالمي “طوني ورد” عن مشاركته في اسبوع الموضة في باريس لاول مرة والذي يعتبره عودة الى المكان الذي انطلق منه لكنه كان في انتظار الفرصة المناسبة لذلك، كما تحدث عن مشاركته في اسبوع “مارسيديس بانز” للموضة في روسيا في تشرين الاول الماضي حيث قدم فيه مجموعته الراقية “فروزين ميموري” حيث تميز عرضه باختيار 25 عارضة من بين المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال الكون في روسيا كفكرة جديدة في عالم الموضة ورغم نجاحها الا انه وصفها بـ “الصعبة” من كل النواحي.

كما تحدث عن مقدمة برنامج “رقص النجوم” كارلا حداد التي اهتم باطلالتها وبتخصيص فساتين خاصة بها في هذا الموسم وعن سعادته بالتعاون معها.

في الختام تحدث مدير شركة “ستار سيستم” امين ابي ياغي الذي ينظم الى جانب شركة “تويوتوسي” حفل “نستالجي” في كازينو لبنان وهو عبارة عن امسيات مميزة مع 3 فنانين عالميين، الحفل الاول سيكون بين 13 و16 شباط بمناسبة عيد الحب مع المغني الايطالي “كلود بارزوتي”، اما في 21 و22 آذار سيكون الحفل الثاني بمناسبة عيد الام مع الفنان “ايفليه بيلار”، ليكون الحفل الثالث في 19 نيسان بالتزامن مع عيد الفصح مع عازف البيانو الرومانسي العالمي “ريتشارد بلايدرمان”، مشيراً الى ان النجوم العالميين الثلاثة عندهم ثقة في لبنان وهذه ليست الزيارة الاولى لهم اليه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com