تغطية خاصة – داليدا خليل: انا مرتاحة مع زياد برجي؛ وشخصية داليدا موجودة في مجتمعنا اليوم

في مقابلة أجرتها الاعلامية “رنا خوند” عبر الهاتف مع الممثلة اللبنانية “داليدا خليل” ضمن البرنامج الصّباحي “صباحك غير” عبر أثير اذاعة روتانا دالتا، تحدثت داليدا عن شخصيتها في المسلسل الجديد “حلوة وكذابة” حيث تؤدي دور فتاة بسيطة، جميلة وفقيرة تتابع دراسستها بسبب منحة دراسية حصلت عليها، تدّعي أمام أصدقائها أنّ والدها رجل أعمال مهم وتعيش حياة البذخ والرفاهية، وهي مغرومة بالبطل الفنان “زياد برجي” فتلتقي به في حفلة عشاء وتبدأ قصة الحبّ بينهما، مشيرة الى أن الشخصية التي تلعبها في المسلسل موجودة كثيرًا في مجتمعنا اليوم.

وأوضحت أنها استعملت اسمها الحقيقي “داليدا” في المسلسل ليتعرّف عليها الناس أكثر ولتترك بصمة في عالم التمثيل من خلال اسمها. وأضافت أنها تمثل الأدوار الكوميدية والدرامية معا معتبرة أن الكوميدية أصعب، خاصة ان اضحاك الناس في ظلّ الاوضاع المتردية التي يمرّ بها اللبنانيين اليوم، فبرأيها أنّ من يجيد تمثيل الدراما يسهل عليه القيام بأدوار كوميدية.
كما أعربت داليدا عن ارتياحها في العمل مع الفنان “زياد برجي” وأشارت أنه انسان رائع وادائه مميز.

وتحدثت داليدا عن الكاتبة الممثلة “كارين رزق الله” التي لمعت في مجال الكوميدية ولفتت الى أن ذلك لم يؤثر على هذا العمل، موضحة أنه العمل الكتابي الاول لكارين وقد تميّز بنكهة خاصّة واستطاعت كارين نيل اعجاب الجميع من خلال كتابتها لنص هذا العمل.

وبالنسبة لمشاركتها في مسلسل “أجيال” بجزأيه الأول والثاني، صرّحت داليدا أن الكاتبة “كلودية مرشيليان” انسانة مميزة وموهوبة، واعتبرت نفسها أنها لم تأخذ حقها في الجزء الثاني من المسلسل فكان دورها قصير اذ لم تظهر بصورة متواصلة في جميع الحلقات.

وعن سبب ولوجها في عالم التمثيل، أوضحت داليدا أنها درست في البداية اختصاصا بعيدا كل البعد عن التمثيل وكانت تطمح ان تدرس الكيمياء بالاضافة الى أنها تسكن بعيدا عن العاصمة بيروت في ضيعة “مزرعة النهر” في محافظة الشمال، فطرح عليها أحد أصدقائها فكرة دراسة المسرح في الجامعة اللبنانية ونجحت في ذلك، وأشارت الى أن المسرح يختلف عن التلفزيون، مضيفة الى أنه أهمّ وأعمق من التلفزيون لكونه أقرب الى الناس.

وأضافت أنها تحبّذ الادوار الصّعبة، المركبة كما ذكرت أن ظهورها الاول في التمثيل كان مع الفنانان “نبيل عسّاف” و”جيسكار لحود” خلال مسلسل كوميدي عرض على محطة الOTV. لافتة الى أنها استطاعت تطوير ادائها، وتفاعلها مع الكاميرا.

واكدت داليدا انها على الرغم شهرته لكنها بقيت محافظة على علاقتها مع أصدقائها وأقربائها.

وعن “محرقة شكا”، دعت داليدا المواطنين لرفض هذا الموضوع لكونه يؤثر سلبًا على المنطقة والسكان.

وأخيرا كشفت داليدا أنها ستخوض تجربة سينمائية بالاضافة الى مسلسل درامي من بطولتها من 90 حلقة، متمنية أن تنال أعمالها اعجاب المشاهدين.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com