تغطية خاصة – خالد الشاعر يصرح بقسوة: انا واسيل سبق ومات لنا طفل ولو عاش لما كنا وصلنا الى ما وصلنا اليه اليوم

يارا حرب: في حلقة جديدة من برنامج “خليها علينا” حل خالد الشاعر ضيفاً على الفنانة اروى عبر شاشة MBC، فقلد بدايةً الفنان ابو بكر سالم مغنياً احدى اغنياته، ثم نوه الى ان حياته اصبحت مختلفة بعد برنامج “شكلك مش غريب” اذ ان فريق عمل برنامج “صباح الخير يا عرب” باتوا يتوقعون منه اموراً غريبةً!

وقد اعتبر “الشاعر” ان البخل هو اهم سبب لتخلع المرأة زوجها! واشار الى ان اكثر امر محرج حصل معه خلال تقديمه “صباح الخير يا عرب” كان لقاءه مع سعاد عبدلله ، وقد عرضوا له المقطع المحرج في الحلقة والسؤال الذي حاز على اكثر من مليون مشاهد عبر يوتيوب… واوضح انه تقصد ان يطرح عليها ذلك السؤال ليثير ضجةً على مواقع التواصل الاجتماعي ويعرف الجمهور انه بات يقدم “صباح الخير يا عرب”.

هذا وصرح خالد انه لا يحب ان يقدم برامج رياضية او سياسية معتبراً انه لا يمكن تغيير آراء وقناعات الناس، انما امنيته ان يقدم برنامجاً يسعد الناس فيرتاحون لمشاهدته.

في سياقٍ منفصل وبالحديث عن عودته وللمرة الثالثة الى زوجته الفنانة اسيل عمران بعد انفصالهما مرتين، علق الشاعر: “كل انسان لديه قدر وانا قدري اسيل عمران وهو قدر جميل طبعاً…” مضيفاً: “منذ ان خطبنا، كنا نعلم انه من الصعب الاستمرار سوياً في هذا المجال ولكن مع الوقت ينضج الانسان كل يوم اكثر فاكثر، ونحن اليوم مستمران سوياً لان الظروف مناسبة ففي النهاية نحن نحب بعضنا ولكن الحب ليس شرطاً ليستمرّ الانسان مع الشخص الآخر طيلة حياته! فاحياناً من الافضل الابتعاد!”

اما بخصوص امكانية ان يخططا لانجاب الاولاد صرح خالد: “انا انسان لدي طموح وحلم في حياتي والطفل قد يعيق ويمنع تحقيق ذلك، لذلك لا نفكر حالياً بالانجاب مع العلم انه سبق ومات لنا طفل، ولو لم يمت لكنت ساسميه الوليد، ولكن لو عاش لما كنا انا واسيل وصلنا الى ما وصلنا اليه اليوم ولما كنا حققنا ما حققناه، فنحن مندفعان كثيراً في عملنا!”

وفي النهاية اعترف الشاعر انه يتعالج لدى طبيبة نفسية لتساعده على مواجهة كل الصعوبات التي تواجهه وتعترضه في حياته خاصةً الوسواس القهري الذي يعاني منه لانه امر صعب جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com