تغطية خاصة- حلقة من العمر مع مالك مكتبي ويبقى التميز شريكاً دائماً لأحمر بالخط العريض

malekmaktabi

لينا برباري: في حلقة خاصة استطاع برنامج “أحمر بالخط العريض” ان يجمع شمل عائلات فرّقتهم ظروف الحياة القاسية مع اقتراب عيد الميلاد المجيد كذلك استطاع مالك مكتبي مرة جديدة ان يكسب الرهان في حلقة مؤثرة اختلط فيها الاشتياق والاحزان ولوعة الام البعيدة عن اولادها وحرقة الاب الذي يبحث عن بصيص امل واحد يوصله الى اولاده، فتضاربت مشاعر الفرح مع الحزن في استديو “احمر بالخط العريض”، بالاضافة الى المشاهدين الذين يتابعون البرنامج بترقب حيث ترجم المشاهد اعجابه بالحلقة على موقعي التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”.

ولا شك في ان الذي رصد مواقع التواصل خلال عرض حلقة “احمر بالخط العريض” التي حملت عنوان “من العمر”، تابع كمية كبيرة من التغريدات فاقت التوقعات حيث عبّر رواد مواقع التواصل عن اعجابهم بالحلقة الميلادية التي استطاعت ان تخفف من ألم عائلة واحدة مع العلم ان حالات الحزن والألم كثيرة جداً في لبنان سيما بعد انتهاء الحرب الاهلية التي قضت على البشر والحجر.

كذلك لم يتمكّن الجمهور المتواجد في الاستديو من اخفاء دموعه التي انهمرت بعدما جمع “احمر بالخط العريض” السيدة “مهيبة” بابنها فادي بعد 25 عاماً من الفراق فبدأت بالبكاء واحتضنت ابنها في مشهد وموقف مؤثرين جداً.

واستمر مالك مكتبي في القصة حتى النهاية واستطاع ان يجمع الشاب فادي بأحبابه وخاصة والده الذي يبحث عنه منذ سنوات فلم يستطع مالك ان يحبس دموعه وقال: لم اتوقع ان اعيش هذه اللحظة في حياتي.

في النهاية لا يسعنا إلا ان نشكر مالك مكتبي على هذه الحلقة المؤثرة ومحطة LBCIعلى وضع كل الامكانيات لانجاحها بالاضافة الى كل فريق العمل الذي بذل مجهوداً جباراً ولكل من ساهم في ولادة هذه الحلقة المميزة التي اسرت المشاهد الذي تابعها من بدايتها حتى نهايتها .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com