تغطية خاصة-حسن الرداد (ديو المشاهير) مخاطرة كبيرة. وهل يشارك في الموسم المقبل منه؟‎

استضافت الاعلامية رشا خطيب ضمن برنامجها “اول غنية” عبر اثير إذاعة صوت لبنان الممثل المصري حسن الرداد حيث كشفت الأخيرة عن الوجه الجميل الآخر من ضيفها.

بداية تحدّث الرداد عن تأثره خلال طفولته باغنيات الفنان محمد منير مشيرا الى ان اللحن يلفته اكثر من الكلام في الاغنية، حيث تأخذه الموسيقى التي تحتوي الايقاع السريع الى عالم الخيال، فيسرح فيها. انما الاغنيات التي تحتويعلى الدراما فلا يحبذها كونها تشعره بالاكتئاب.

واشار الى ان الصوت الجميل يضيف للممثل انما ليس شرطاً لنجاحه، ليكون رأيه بالدخلاء على الفن والتمثيل بشكل عام دبلوماسياً كونه يؤمن “بالرزقة”وبان العمل يأتي للشخص المكتوب عليه ان يقوم به، لكنه بالمقابل يغار على الفنّ الذي يحبّه، ويفضل ان يتواجد فيه ممثلون محترفون ضمن اعمال مميزة لترقية الدراما فتعجب بالتالي الناس وليس العكس.

واعترف ان هنالك ثورة حاليا في عالم الفن والاغنيات اصبحت تشبه بعضها وهو راضٍ 70% عن فن اليوم الذي يختلف عن زمن الفن الجميل.

واعتبر برنامج”ديو المشاهير”الذي شارك فيه مخاطرة كبيرة، انما بنفس الوقت فرصة جميلة ليظهر الجانب الآخر من شخصيته مشيراً الى انها كانت تجربة جميلة ومميزة ، لانها كانت اول مرة يقضي فترة طويلة في لبنان،لافتاً الى ان مشاركته في مثل هكذا برنامج جعلته يركز في تفاصيل موسيقية اكثر، مؤكدا انه سيشارك في الموسم القادم منه اذا كان متفرغاً ولديه الوقت لذلك.

وحول الاشاعات التي تلاحقه كممثل، بأنه تزوج او ارتبط، اشار حسن الى ان الامر طبيعي ولا يعلم ما سبب ملاحقته دوما بهذه الاشاعات. وفي الحب اعترف انه شخص صعب يأخذ وقته كي يختار.

واكد انه مع الرقابة على الهواء، انما ليس الرقابة القمعية بل التي تحّد من الابتذال والتجاوزات. ولو كان الامر بيده، لقام بوضع حدود لكل ما بشأنه ان يؤذي ثقافة المجتمع.

ويرى ان نجاح الاغنية لا يتعلق بالفيديو كليب الذي بات اليوم بالنسبة له مضخماً اكثر من اللازم عبر تصويره على شكل درامي مبالغ فيه.

ليكون الفنان العالمي مايكل جاكسن هو الذي يحب”حسن”ان يلتقيه واختار من جهة الممثلين الممثل الهندي اميتاب داتشان وفي اميركا براد بيت وغيرهم.

وحول ظاهرة كثرة برامج الهواة، فسّر الرداد الامر بان الناس احبوا هذا النوع من البرامج الترويجية الناجحة،كما اعترف انه مع ان يغني الفنان بغير لهجته، وانه ضعيف على مواقع التواصل الاجتماعي لكنه يحاول بين الوقت والآخر التواصل من خلالها.

وعن دوره في مسلسل “اتهام” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك وهو من بطولته والنجمة ميريام فارس وعدد من نجوم الدراما ومن كتابة كلوديا مارشليان،اخراج فيليب اسمر وانتاج مفيد الرفاعي،يرى الرداد انها تجربة جديدة كونه لاول مرة يمثل الى جانب ممثلين من خارج مصر ،كما روى طبيعة دوره كشاب نشأ بين اب مصري وام لبنانية يحاول ان يجمع شمل العائلة التي تفكّكت من جديد، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل من الناحية المهنية والعاطفية اي مع النجمة ميريام فارس،لافتاً الى انه يتناول الدور عدة محاور، متمنياً ان ينال اعجاب المشاهدين،معبرا عن سعادته واستمتاعه بهذه الخلطة اللبنانية المصرية في التمثيل.

ختاما يرى الرداد ان لا حياة من دون موسيقى..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com