تغطية خاصة – جوزف عطية في حديث البلد متواضع، راقٍ ومؤمن ولم حملوا له الصليب الى الاستوديو؟

حلّ النجم الشاب جوزف عطية ضيفاً مميزاً على برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الاعلامية المتميزة منى ابو حمزة عبر شاشة “ام تي في”.

في البداية تحدث “عطية” عن حادثة طريفة حصلت معه اثناء احيائه حفلاً غنائياًحيث شعر فجأة انه يريد الدخول الى الحمام فأضطر الى التوقف عن الغناء والعودة لاحقاً لاستكمال حفلته، وهذه الحادثة الطريفة اضافت جوا من الضحك مع بداية دخول جوزيف عطية الى استديو “حديث البلد” وخاصة بوجود صديق البرنامج ميشال ابو سليمان الذي علّق بطريقة فكاهية على الموضوع.

وبعيداً عن جو المزاح، تحدث “عطية” عن الحفلات الخيرية التي يحييها، واكد انه يشعر بفرح داخلي لا يوصف وانه لمس هذا الفرح ولفت الى ان العطاء المعنوي مهم جداً في حياتنا. كذلك خلال الحلقة عرضت “منى” المشاهد الاولى من فيديو كليب اغنية “ويلك” الذي صورها جوزيف عطية في دبي تحت ادارة المخرج بسام الترك وهي من انتاج “ستار سيستم”

وفاجأت “كايتي” باحضار صليب صغير مصنوع من الخشب يعني كثيراً لـ “عطية” الذي كشف ان هذا الصليب مقدم ومبارك من الاب الياس مارون غاريوس وهو لا يفارق غرفته وسريره وهو يعني له الكثير، واكد ان للأب غاريوس دوراً اساسياً في حياته الروحية.

وضمن فقرة “اقرب الناس” استقبلت “منى” انجيلا شقيقة جوزيف عطية، التي اكدت ان شقيقها في العمل وفي المنزل هو نفسه وهو محب وعاطفي.

كما جاءت اجوبة جوزيف وانجيلا متطابقة ليؤكدا كلام “منى ابو حمزة” عن انهما عائلة متماسكة.

وقد نالت اطلالة جوزيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التعليقات الايجابية على حضوره المحبب واللطيف وصوته المميز.

ورتل جوزف ترتيلة “اليوم علق على خشبة” بمناسبة اسبوع الالام لدى الطائفة المسيحية في اجواء من التأثر والخشوع

كذلك استقبلت منى أبو حمزة ضمن برنامجها النائب السابق مصباح الأحدب وشاركته زوجته منى الأحدب فقرة “أقرب الناس”، لورا خبّاز وغسّان عطيه، دوللي عيّاش وميّا سعيد، دلال القيسي، غنوة محمود وجهاد الأشقر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com