تغطية خاصة – جان ماري رياشي يتحدث عن تفاصيل العمل المميز “صحارى العرب” وهذا ما كشفه

لينا برباري – اطل الموزع الموسيقي الشهير جان ماري رياشي للمرة الاولى بعد اطلاق اغنية “صحارى الليل”، الذي تعامل من خلالها مع الكثير من الفنانين من ارجاء الوطن العربي، وتحدث عن العمل الذي صوره بـ 11 يوماً.

وقال المنتج جان ماري رياشي ضمن مقابلة مع “اي تي بالعربي” الذي يعرض عبر شاشة MBC4 ان الاغنية نفذت الايقاعات بالصحراء، الكورال بالمغارة، الناي في قصر بيت الدين. وكشف ان هذا العمل الجميل صور بـ 11 يوماً فقط

وعن فكرة “صحارى العرب” الجديدة، قال “رياشي” بكل بساطة تم تسجيل الاغنية بـ 5 بلدان وليس في الاستديو وان الشيء الوحيد الذي تم تسجيله في الاستديو آلة الكمان. كما اشار الى ان الاغنية كتبت بلغة يستطيع ان يفهمها كل العالم. كما سجلت الاغنية بدون اي تقنيات وان فيديو الكليب حقيقي.

واشار جان ماري ان في يومنا هذا هناك اغاني تفرض على الجمهور ولكن اغنية “صحارى العرب” مختلفة كما ان هناك تحدي في هذه الاغنية وثقافة عربية واحدة وهي اغنية حب بثقافات عربية مختلفة.

وعن امكانية ادراج اغنية “صحارى العرب” ضمن الاعمال العالمية ، اكد جان ماري انه يعمل على موسيقى بمستوى عالي جداً من خلال التسجيل بحرفية والاعتماد على فريق رائع وكامل من كافة النواحي.

وختم قائلاً ان الموسيقى لغة تسافر الى كل الدول وليست بحاجة الى جواز سفر وفي حال كانت الاغنية جميلة تسافر الى مكان بعيد وتعيش طويلا.

شاهدوا أغنية “صحارى العرب” من إنتاج وتلحين وتوزيع جان ماري رياشي ومن كلمات سما

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com