تغطية خاصة – جاد شويري ردّ على ميشال الفتريادس

يارا حرب: حل المخرج جاد شويري ضيفاً على الممثل عادل كرم في برنامج “هيدا حكي” على شاشة الـ MTV، فصرح بدايةً انه لم يعد يحب ان يدعوه مطرباً “اجد اللقب ثقيلاً علي” منوهاً انه يعتبر نفسه منتجاً يؤدي ويغني باحتراف، وشدد انه لا يريد ان يكون في منافسة مع مطربين يملكون اصواتاً رائعةً، معطياً pitbull كمثل لانه يكتب ويؤدي الاغنيات، من دون ان يتشبه به! واعلن انه في حفلاته وافراحه المقبلة سيقدم show في اغنياته واغنيات لفنانين آخرين وقعها كتابةً او اخراجاً.

وافصح شويري ان اغنيته الجديدة تحمل عنوان “الكلام” ويعرض من خلالها واقع المجتمع والكلمات التي يرددها الناس…. واضاف : “من يشاهد اولى اغنياتي وكليباتي قد يقول ان كلامها خفيف او انها لا تحتوي على ثقل فني! ولكن هذا لا يعني اني انسان غير مثقف! انا احاول ان اطور نظرة الناس الى ما اقدمه!”

ورد جاد على ميشال الفتريادس لانتقاده له بارتداء الشروال بالقول: “لماذا الافتراء؟ ولماذا اتى على سيرتي؟ فقد تعمّد ان يفتعل الخطأ ويأتي على ذكر اسمي وهذا يدل انني دائماً بباله ولكنه لا يأتي على بالي ابداً!” .

هذا واعلن جاد انه بصدد اخراج كليب جديد للنجمة سيرين عبد النور وكليب آخر للنجمة يارا بعد ان صور لها “عايش بعيوني” وعما اذا كان هناك نجماً معيناً يتمنى التعاون معه اخراجياً اجاب: “ما في نجم مش ممكن اشتغل معو” خاصة اذا كان نجماً ناجحاً ونوه انه في الماضي كان هناك العديد من الفنانين يخافوم من التعاون معه اذ كانوا يجدون انه جريء جداً في اعماله ولكن اليوم لم يعد هناك علامة استفهام وقد تغير الموضوع!

اما اذا كان لا يزال يضع عينه على النجمتان هيفا واليسا ليخرج لهما كليباً اجاب: “مين مش حاطط عينو على اليسا وهيفا اكان مخرجاً او لا”، واضاف “ما بحياتي بحاول الاتصال باي فنان لاقول له احببت اغنيتك وعبالي صورلك كليب”، فانا لا اطرق باب اي فنان ابداً لاقنعه بالتعامل معي.

من جهةٍ اخرى شدد شويري انه ضد حمل السلاح خاصةً بعد حادثة قريبه ايف نوفل واعلن انهم قد يؤسسون جمعية تهدف لمنع حمل السلاح وللتوعية حول خطر هذا الموضوع

وبالحديث عن الديو الاخير الذي اصدره مع الفنانة المصرية بوسي، اشار الى انه كان يرغب بالعودة باغنية مصرية وهو اليوم سعيد جداً لان اصداء العمل جميلة جداً، ونوه انه اختار بوسي لان صوتها جميل ولانها تملك قاعدة شعبية واسعة في مصر… اما عن مشاريعه المقبلة فاعلن انه يستعد لاحياء حفل في قصر المؤتمرات في باريس بتاريخ ٣١ ايار، كما لديه حفلان آخران في لندن ومدريد تحت عنوان “دربكة” وسيتضمن الحفل موسيقى شرقية بستيل غربي، وموسيقى غربية في ستيل شرقي وسيكون القاسم المشترك بينها “الدربكة”!

وفي نهاية الحلقة قدم جاد لعادل تذكرة سفر هدية لاي دولة اوروبية يختارها ولكن عادل قرر ان يقدم التذكرة للطالب الذي ينال اعلى علامات في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com