تغطية خاصة – تاتيانا مرعب: المسلسل اللبناني “وجع الروح” سيعرض على قناة “النهار” المصرية… ولهذا السبب بكيت

 

لينا برباري: اطلت الفنانة تاتيانا مرعب في مقابلة ضمن برنامج “ببيروت” الذي يعرض عبر شاشة LBC الفضائية، حيث تحدثت عن دورها في المسلسل اللبناني “وجع الروح”، بالاضافة الى اعمالها الجديدة.

في البداية، كشفت تاتيانا الى ان مسلسل “وجع الروح” اشترت حقوق عرضه قناة “النهار” المصرية، واكدت الى انها متحمسة جداً لهذا الموضوع خاصة ان المسلسل لبناني 100% كما اكدت فرحتها انها ستطل على الجمهور المصري.

كما وجهت تاتيانا تحية الى كاتب العمل الفنان طارق سويد الذي قدم عملاً مميزاً من خلال “وجع الروح”، الذي اثار ضجة كبيرة عند بدء عرضه.

كما لفتت تاتيانا الى انها سعيدة جداً بهذا النجاح الذي حققته من خلال دورها في المسلسل، مضيفة الى انها تألمت كثيراً خلال التصوير وبكت من شدة تأثرها وهي تصور.

كما وجهت تحية الى الممثل دوري السمراني الذي يجسد دور زوجها في المسلسل خاصة انه ساعدها في التمثيل لأنه ممثل ناجح، ولفتت الى انها تحترمه كثيراً.

وعن تجربتها المسرحية، قالت تاتيانا ان التمثيل امام الجمهور على المسرح اصعب بكثير من التمثيل امام الشاشة، ولفتت الى انها تعشق التمثيل.

واكدت الى انها مع الدراما المشتركة العربية والدراما اللبنانية وعبرت عن فخرها الى ان مسلسل “وجع الروح” قد اشترته قناة مصرية.

واشارت الى انها تسعى دائماً الى اختيار الدور الذي يترك بصمة لدى المشاهد، مفضلة الادوار الصعبة كي تستطيع ان تظهر قدراتها التمثيلية، كاشفة الى انها هي من تختار ادوارها.

كما كشفت الى انها بدأت الاسبوع الماضي تصوير مسلسل جديد بعنوان “سولو الليل الحزين” كتابة طوني شمعون، اخراج ايلي برباري ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما نذكر منهما كارلوس عازار، وسام حنا وغيرهما.

نشير اخيراً الى ان الليلة ستعرض الحلقة الاخيرة من مسلسل “وجع الروح” عبر شاشة Otv وهو من كتابة طارق سويد، ومن اخراج دافيد اوريان ومن بطولة عمار شلق، طارق سويد، تاتيانا مرعب، نيكولا معوض، زينة مكي، سهى قيقانو، رندا كعدي، وداد جبور، الاعلامية نينا عطار بيطار وملكة جمال بدينات العرب اليانا نعمة، دوري السمراني، عماد فغالي، جهاد الاطرش وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com