تغطية خاصة – بماذا ردّ الدكتور فادي حلو على الصحافية فدوى الرفاعي… وهل تكون شاكيرا ضيفة الموريكس دور هذا العام؟

اتصل الزميلان هلا المر ونيكولا داغر بالدكتور فادي حلو ضمن الحلقة الخاصة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة “جرس سكوب اف ام” للاستضاح منه أكثر عن الحفل والتحضيرات.

بدية اعتبر د. فادي أن كل شخص لديه بصمته الخاصة، انما في مجال التقليد والكوميديا فباسم فغالي يتصدر المراتب الاولى، من ناحية الاطلالة واللباس والحركات التي يقوم بها فنشعر وكأنه يتقمص الشخصية ليوصلها بصورة مباشرة وحقيقية للجمهور.

وبالنسبة لتصريح الزميلة فدوى الرفاعي أن هناك محسوبيات ضمن قناة أم تي في، وردا على الشائعات بأنهم يشترطون على الفنان أن يغني ضمن الحفل، اوضح د. فادي أنهم يواجهوا مشكلة مع بعض الفنانين حيث يطلبون منهم عدم غناء أكثر من أغنية واحدة نظرا لكثرة عدد الفقرات مشيرا الى أن جميع الفنانين يصرون على الغناء واطلاق أغنياتهم الجديدة لان هذا الحفل يحقق نسبة مشاهدة عالية.

وأضاف “حلو” أنه في حال شعر الفنانين أن المنافسة شرسة من قبل أحد المنافسين لهم يرفضوا أن يدرج اسمهم على لائحة الترشيحات لأن هناك احتمال للخسارة. وأوضح أنه يمكن لاي فنان أن ينسحب ولكن عليه أن يعلمهم بقراره.

وذكر “حلو” أن الموسيقار ملحم بركات هو دائما مشارك في الحفل ولكنه كرم مرتين سنة 2000 وسنة 2008 مشيرا الى انه من الممكن أن يُكرم للمرة الثالثة.

كما تأسف د.فادي على رحيل عازفة القانون ايمان حمصي مشيرا الى أن اسمها مطروحاً ضمن المكرمين لهذه السنة. فبالنسبة لاسماء المكرمين الراحلين أشار الى أنه سيتم التركيز على الاسماء التي رحلت خلال هذه السنة.
وأخيرا أوضح د. فادي أن الاغنية العربية في الموريكس دور هي كل أغنية لهجتها غير لبنانية أي مصرية، خليجية حتى ولو كان المطرب لبنانيا. وذكر أن الممثل سعد حمدان مرشح هذه السنة عن مسلسل “القناع” و”ديو الغرام” والفنان ربيع بارود مرشح عن كليب “أول فرصة” للمخرجة فرح علامة.

وبالنسبة لدعوة الفنانة العالمية من اصل لبناني شاكيرا لتكون ضيفة الحفل هذا العام، رفض الدكتور “حلو” تأكيد الخبر مكتفياً بقول انشالله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com